بالفيديو :أول تعليق لـ”نمبر ون” بعد التحفظ على أمواله والبنك ينفى 

ابراهيم العتر

قال القنان محمد رمضان، تعقيبًا على ما أعلنه قبل قليل بتحفظ الدولة على أمواله: “الناس الشعبيين اللي زي حالاتي والفلاحين والصعايدة قد مابيحطوا فلوس في البنك بيشيلو فلوس في بنوكهم .. مستورة”.

وأعلن الفنان محمد رمضان في فيديو بثه منذ قليل عبر صفحته الرسمية، بـ«فيسبوك»، أنه قد تم إبلاغه بأن الدولة تحفظت على أمواله، قائلا: «صحيت النهاردة من النوم على تلفون من البنك ابغلني بأن الدولة تحفظت على أموالي وكان ردي عليه أنا ومالي ولحم كتافي ملك بلدي وملك أهل بلدي اللهم لا أعتراض”

كان رمضان قد أعلن عن  تحفظ الدولة على أمواله المودعة بأحد البنوك .

وقال محمد رمضان في فيديو نشره عبر حسابه الرسمي على موقع انستجرام : صحيت النهاردة من النوم على تليفون من البنك ابلغني بأن الدولة تحفظت على أموالي وكان ردي عليه أنا ومالي ولحم كتافي ملك بلدي وملك أهل بلدي اللهم لا أعتراض”.

وتابع رمضان : الناس الشعبيين اللي زي حالاتي والفلاحين والصعايدة قد مابيحطوا فلوس في البنك بيشيلو فلوس في بيوتهم .. مستورة.

واختتم الفيديو قائلا : صباح الخير يامصر .

فى السياق ذاته  قال مصدر رفيع المستوى بالبنك المذكور في فيديو الفنان محمد رمضان، الذي نشره على «إنستجرام»، اليوم الخميس، والذي أعلن خلاله التحفظ على أمواله، إن البنك لا يزال يبحث في قوائم العملاء المتحفظ على أموالهم، مشيرًا إلى أنه «خاصة أن البنك تأتيه قائمة تضمن مئات العملاء”

وأضاف المصدر  أنه “من الطبيعي إرسال بلاغ من النيابة العامة أو مكتب النائب العام في حالات التحفظ على الأموال داخل البنوك وغالبًا ما يتم الإعلان عنها قبل إبلاغ البنوك”.

وتابع: “نحن نبحث الآن عن اسم محمد رمضان سواء بالاسم الفني أو غيره للتأكد من القائمة، خاصة أنه لم تبلغنا الجهة المعنية بما نشره محمد رمضان في الفيديو”.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.