“الوفاق للتطوير” تتعاقد مع “إتقان للاستشارات” و” ACE -محرم باخوم” بمشروع “VER CAPITAL”

مصريون نيوز

أعلنت شركة الوفاق للتطوير العقاري إحدى شركات مجموعة الشبراوي التعاقد مع عدد من كبرى الشركات الاستشارية بالسوق العقاري المصري وعلى رأسهم شركة إتقان للاستشارات التسويقية والمالية وشركة  ACE – محرم باخوم وشركة MRB لإدارة المنشآت التجارية.
وأكد المهندس محمد الشبراوي الرئيس التنفيذي لشركة الوفاق، على اتجاه الشركة للتعاقد مع شركات دولية للاستفادة من خبراتها ولاقتناص أفضل فرص الاستثمار بالسوق العقاري وهو ما تحقق بالفعل بالتعاون مع شركة إتقان بقيادة باسم الشربيني، حيث ساهمت بقوة في اختيار الموقع المميز لمشروع Ver capital” بأهم مناطق العاصمة الإدارية وأكثرها جاذبية للاستثمار.

وأشار الشبراوي إلى أن التعاقد مع شركة MRB لإدارة المنشآت التجارية، وشركة  ACE – محرم باخوم لتتولى مهمة إدارة وتشغيل المشروع ووضع استراتيجية تشغيلية بما يضمن رفع القيمة الاستثمارية للمشروع وإدارة المبنى وتشغيله بالشكل الأمثل وهو ما سيضمن تحقيق أعلى عائد استثماري للعملاء والتعاقد مع كبرى العلامات التجارية.
وأكد الشبراوي على أن مشروع Ver capital     تجاري إداري طبي باستثمارات تصل لـ حوالي 300 مليون جنيه على مساحة 3800 متر، ويقع في أكثر المناطق تميزًا بالعاصمة الإدارية الجديدة ويخدم الحي الحكومي والذي يضم مقر 34 وزارة ومقر مجلس الوزراء ومجلس النواب، وعلى بعد خطوات من سوق الذهب ومجمع البترول والممشى السياحي ومحطة المانوريل وبالقرب من النهر الأخضر وساحة الشعب ومسجد مصر.
وأشار إلى أن المشروع يتكون من 10 أدوار ودور أرضي فضلًا عن دورين مخصصين للجراج، لافتًا إلى أن الشركة تخطط للتوسع بالاستثمار في العاصمة الإدارية وتدرس إطلاق مشروعين جديدين بالعاصمة الإدارية الجديدة أحدهما تجاري إداري والآخر سكني.
كما أكد المهندس مصطفى الشبراوي نائب رئيس مجلس إدارة الشركة على أن دخول العاصمة الإدارية الجديدة جاء بعد دراسة وافية للسوق العقاري وما تقدمه مدن الجيل الرابع من فرص استثمارية واعدة، وخاصة في ظل اهتمام الدولة بمشروعات العاصمة وما تشهده من نقلة نوعية تشجع على جذب الاستثمارات المحلية والأجنبية.
وتابع أن ما تشهده مصر من طفرة عمرانية وإنشائية غير مسبوقة في مختلف أنحاء البلاد، دفعنا للتوسع بالسوق المصري وخاصة بالعاصمة الإدارية الجديدة التي تشهد إنجازات كبرى على أرض الواقع وأثارت انتباه العالم.
من جانبه قال باسم الشربيني الرئيس التنفيذي لشركة إتقان الاستشاري المالي والتسويقي لشركة الوفاق، إن السوق العقارى المصرى يحتاج لمزيد من الشركات الجادة والمميزة والتي تستهدف الابتكار وطرح منتج عقاري مختلف وقادر على المنافسة بسوق متنامي بسرعة هائلة كسوق العاصمة الإدارية الذي يشهد مشروعات جديدة كل يوم.
وأوضح أن “إتقان” تقدم مجموعة متكاملة من الخدمات والاستشارات، بدءًا من  وضع هيكل تنظيمي للشركة واختيار موقع المشروع والقيام بدراسة مميزات الموقع وإجراء أبحاث السوق والمنافسين لمعرفة النقاط التي تمكن الشركة  من التميز وسط المنافسين، بالإضافة إلى القيام بالدعم في عملية التوظيف وتقديم الدورات التدريبية وعقد الاجتماعات الأسبوعية مع فريقي التسويق والبيع ومتابعة أداء الموظفين ووضع خطط عمل مشتركة، ووضع خطة عمل وخطة تسويقية للمشروعات وتقديم التوصيات والدعم في المعارض العقارية ، فضلًا عن الخدمات المالية وتسعير الوحدات، وتقديم الدعم المالي والتسويقي وإعداد دورات تدريبية وورش عمل لفريق البيع والقيام بحملة تسويقية شاملة.

كما أكد المهندس محمد راشد رئيس مجلس إدارة شركة إم آر بيزنس على التعاقد مع شركة الوفاق لإدارة مشروعها “فير كابيتال” بالعاصمة الإدارية لتكون الشركة مسؤولة عن إدارة المشروع شاملة جميع الخدمات التى تقدمها شركات الإدارة من بداية المشروع وحتى تسليمه، ليكون هدف جميع الأطراف نجاح المشروع وإرضاء عملاء جميع الأنشطة بما يناسب رغباتهم فى مكان واحد.

وأشار إلى أن الشركة تمتلك خبرة تزيد عن 20 عاما قامت فيهم بإدارة العديد من المشروعات التجارية والإدارية، مؤكدا على أن السوق المصري مع وجود العاصمة الإدارية الجديدة يشهد طفرة حقيقية فى القطاع العقاري و التجاري بسبب زيادة عدد المراكز التجارية ورغبة العديد من شركات التطوير العقاري فى ضخ استثمارات كبيرة في هذا المجال الواعد.
وأضاف تقدم الشركة  الخدمات الاستشارية والإدارية وخدمات التشغيل الخاصة لحوالى 6 مراكز  تجارية بإجمالى استثمارات 800 مليون  جنيه،   لافتاً أن الشركة تتولى تقديم الاستشارات ودراسات الجدول والدراسات التسويقية للمراكز التجارية ، بالإضافة إلى الإشراف على التصميم الهندسي والتنفيذ وخدمات الادارة و التشغيل  وكذلك تسكين البراندات التجارية.
وأعرب المهندس محمد الجازولي المدير الإقليمي لتطوير الأعمال لشركة  ACE – محرم باخوم عن سعادة الشركة بالتعاون مع شركة الوفاق مشيدا برؤية الشركة فى تنفيذ مشروعات التطوير العمراني، لافتا إلى أن الغرض الأساسي من مراجعة التصميم هو تقييم إمكانية التنفيذ بالصورة المناسبة وتقليل المخاطر والتأكد من أن الرسومات التصميمية قابلة للتنفيذ ومتوافقة مع بعضها البعض وتحقق البساطة مع استخدام أنظمة مناسبة موفرة للطاقة.
وأشار إلى أن الشركة تعمل أيضا على أن تصميمات المشروع تتوافق مع متطلبات أسس التصميم الخاصة بمشغل/مستخدم المشروع وكذلك تتمشى مع الأكواد والنظم القياسية المتفق عليها واشتراطات الجهات الرسمية المحلية.
وأكد على أن شركة ايه سي اي  لإدارة المشروعات عضو رئيسي في مجموعة ACE –  محرم باخوم، لتقديم خدمات إدارة المشروعات والإشراف على التنفيذ والإنشاءات للعديد من المشروعات الكبيرة، كما أن الشركة تم تعيينها استشاري الرئيسي لإدارة مشاريع متعددة الاستخدام، وللشركة خبرات سابقة واسعة في مجال إدارة التصميمات ومراجعتها- مما يميزها عن باقي شركات إدارة المشروعات-  وذلك عن طريق فريق دعم فنى من المكتب الرئيسي يغطى جميع التخصصات الهندسية مثل أعمال البنية الأساسية (طرق، شبكات ومحطات مياه وري وصرف، شبكات ومحطات كهرباء) و جميع الأعمال المعمارية و الإنشائية، وقمنا بإدارة ما يزيد على 150 من المشروعات الهندسية بنجاح عبر مجموعة واسعة من القطاعات التجارية، بما في ذلك المشروعات السياحية والإدارية، والتجارية، الطبية والتعليمية والبنية التحتية والطاقة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.