الإنتاج الحربي يواجه البنك الأهلي اليوم في صراع الهروب من الهبوط

شيماء حمدان

يلتقي نادي الإنتاج الحربي اليوم نظيرة البنك الأهلي فى مباراة تحديد المصير والهروب من القاع على إستاد الإنتاج الحربي في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً.

ويأمل الإنتاج الحربي بقيادة مدربة أحمد كشري في تحقيق نتيجة إيجابية بالفوز على البنك الأهلي، من أجل الفرار من قاع جدول ورفع الروح المعنوية للرفيق فى ظل الهزائم المتكرره التى تلقاها الفريق فى الآونة ألأخيرة

وعقد كشري العديد من الجلسات مع اللاعبين لتصحيح مسار الفريق ووضع الخط التكتيكية وتحفيز اللاعبين خاصة وأن مباريات الفريق القادمة فى الدوري المصري بمثابة مباريات كأس لا تقبل القسمة على أثنين نظرا لوضع الفريق المتأخر بجدول الترتيب بالمسابقة.

ويتطلع الانتاج الحربى بقيادة مدربه بالفوز على البنك الأهلي خاصة وأن الأخير يحتل المركز السابع عشر بفارق ٣ نقاط .ويحتل الانتاج الحربي المركز الأخير من ترتيب الجدول العام الدورى الممتاز برصيد ١٢ نقطة جمعها من ١٩مبارة.يعقد مسؤولو اللجنة الثلاثية باتحاد الكرة اجتماعا فى الواحدة من ظهر اليوم الثلاثاء، مع أندية الدورى الممتاز، لمناقشة استكمال بطولة الدورى، وكأس مصر بدون اللاعبين الأولمبيين فى شهر يوليو المقبل، فى فترة توقف المنتخب الأولمبى للمشاركة فى أولمبياد طوكيو 2021.

ويتطرق الاجتماع إلى موقف بطولة الدورى فى الموسم المقبل، والذى يشهد ضغط مباريات كبير للمنتخب الأول والذى يشارك فى بطولة كأس العالم نهاية نوفمبر، ثم توقف آخر استعدادًا لـ كأس الأمم الإفريقية فى يناير 2022 بالكاميرون، إلى جانب ارتباطات الأندية بـ مباريات دورى أبطال إفريقيا فى الموسم الجديد.

ووافق الاتحاد المصرى لكرة القدم على طلب النادى الأهلى بتأجيل مباراتيه أمام وادى دجلة، وسيراميكا بالجولتين 22، و23 لـ مسابقة الدورى الممتاز، والمحدد لهما 18 و25 مايو الجارى على الترتيب، على أن يلعبهما خلال فترة توقف المسابقة لتجمع المنتخب الأولمبى استعدادا للمشاركة فى الأولمبياد.

وأحال الاتحاد المصرى لكرة القدم طلب الأهلى إلى إدارة المسابقات بالاتحاد لدراسة المواعيد المناسبة الجديدة للمباراتين واستيفاء الموافقات اللازمة، وفق القواعد التى أعلنها اتحاد كرة القدم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.