لجنة التضامن بمجلس النواب تناقش اليوم بيانات لوزراء التجارة والاسكان والصحة

عصام عجمى

تعقد لجنة التضامن الاجتماعى بمجلس النواب، برئاسة النائب الدكتور عبد الهادى القصبى، اجتماعين /اليوم السبت/ ، لمناقشة بيان عدد من الوزراء والتي تم عرضها على الجلسة العامة للمجلس في وقت سابق.

يناقش الاجتماع الأول الساعة 12 ظهرا بيان وزيرة التجارة والصناعة نيفين جامع الذي تم عرضه على المجلس بجلسته المعقودة الثلاثاء الموافق 2 فبراير الجاري وذلك لمتابعة ما تم تنفيذه، وكذلك مناقشة بيان وزير الكهرباء والطاقة المتجددة الدكتور محمد شاكر الذي تم عرضه على المجلس، بجلسته المعقودة الأربعاء الموافق 3 فبراير الجاري وذلك لمتابعة خطة العمل وما تم تنفيذه.

وفي تمام الساعة 2 عصرا، تناقش اللجنة خلال اجتماعها بيان وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية عاصم الجزار والذي تم عرضه على المجلس بجلسته المعقودة الأربعاء الموافق 3 فبراير الجاري وذلك لمتابعة عمل القطاع على أرض الواقع.

وفي الاجتماع ذاته، تناقش اللجنة بيان وزيرة الصحة الدكتور هالة زايد الذي تم عرضه على المجلس بجلسته المعقودة الخميس الموافق 4 فبراير الجاري، وذلك لمتابعة عمل القطاع وما تم تنفيذه، وكذلك بيان وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الدكتور عمرو طلعت الذي تم عرضه على المجلس بجلسته المعقودة الأحد الموافق 7 فبراير الجاري وأخيرا بيان وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية الدكتورة هالة السعيد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.