وزيرة الهجرة تعرب عن شكرها لكل المشاركين في الأوبريت الغنائي الجماعي من شباب المصريين بالخارج

منة الله احمد

قالت وزيرة الهجرة نبيلة مكرم إنه تم الاتفاق مع الموزع الموسيقي ستيفن سيمون والمغنية الأوبرالية المصرية بألمانيا إيمي فريجه على إعداد الأغنية الرسمية للمبادرة الرئاسية (اتكلم عربي)، والتي أهدى كلماتها الدكتور مدحت العدل للمبادرة، وغناء مجموعة الشباب المصري بالخارج الذي شارك في الأوبريت الغنائي (اسلمي يا مصر/ بلادي بلادي).

جاء ذلك خلال استقبال الوزيرة الموزع الموسيقي ستيفن سيمون والمغنية الأوبرالية المصرية بألمانيا إيمي فريجه؛ لتهنئتهما على نجاح الأوبريت الغنائي (اسلمي يا مصر/ بلادي بلادي) وهي الأغاني التي أعادوا توزيعها وغنائها بمشاركة مجموعة من شباب المغنيين المصريين بالخارج من 6 مدن مختلفة حول أنحاء العالم، في عمل فني مبدع بعثوا فيه معاني الانتماء والحب للوطن.

وأعربت وزيرة الهجرة- بحسب بيان صادر، اليوم الإثنين عن شكرها لكل المشاركين في الأوبريت الغنائي الجماعي من شباب المصريين بالخارج، والذي مزجوا فيه بين النشيد الوطني المصري (بلادي بلادي) والأغنية الوطنية الشهيرة (اسلمي يا مصر)، في عمل فني متميز استطاعوا من خلاله أن يبعثوا معاني الانتماء، لذلك حقق هذا العمل الفني نجاحا وانتشارا كبيرا على وسائل التواصل الاجتماعي.

ووجهت الوزيرة الشكر للكاتب الكبير الدكتور مدحت العدل؛ لإهدائه وزارة الهجرة كلمات الأغنية، انطلاقا من حسه الوطني وتقديرا لما تسعى إليه المبادرة من أهداف عدة على رأسها الحفاظ على الهوية الوطنية في ذلك التوقيت الهام، الذي نواجه فيه حرب الهوية، مؤكدة أن مشاركة الدكتور مدحت العدل في هذا العمل الفني المرتقب سيضيف بعدا وطنيا وإنسانيا هاما.

من جانبه، أشار الموزع الموسيقي ستيفن سيمون إلى أن الدافع الرئيسي حول هذا العمل كان تعبيرا من شباب المصريين بالخارج عن حبهم للوطن، حيث تجسد ذلك في مشاركة 6 مغنيين مصريين من مدن مختلفة حول العالم.

بدورها، أكدت المغنية الأوبرالية المصرية بألمانيا “إيمي فريجه” سعادتها لمشاركتها في هذا العمل الفني المتميز الذي لاقى استحسان جمهور كبير، عبر مواقع التواصل الاجتماعي منذ نشر الفيديو الخاص بالأوبريت.

كما وجها الشكر لوزيرة الهجرة على اختيار كل المشاركين في الأوبريت الغنائي؛ للمشاركة في إعداد وغناء الأغنية الرسمية للمبادرة، معتبرين ذلك تكريما لنجاح عملهم الفني، لما تحظى به المبادرة الرئاسية من اهتمام كبير على مستوى الدولة المصرية، كذلك دورها تجاه الأجيال الناشئة من المصريين بالخارج.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.