8 مباريات حاسمة بمونديال اليد اليوم الجمعة

مصريون نيوز

تقام اليوم الجمعة، 8 مباريات حاسمة في الدور التمهيدي لبطولة كأس العالم لكرة اليد التي تستضيفها مصر حتى 31 يناير الجاري.

تبدأ المباريات بلقاء منتخبي قطر وأنجولا في المجموعة الثالثة في الرابعة ونصف مساء على الصالة الرياضية ببرج العرب.. كما يلتقى قي المجموعة ذاتها منتخبا كرواتيا واليابان في الساعة السابعة مساء .

وفي المجموعة الأولى ، يلتقى منتخبا ألمانيا والأوروجواي في الساعة السابعة مساء على الصالة الرياضية بمدينة 6 أكتوبر ، كما يلتقى منتخبا المجر والرأس الخضر في الساعة التاسعة ونصف مساء.

أما في المجموعة الثانية ، وعلى صالة العاصمة الإدارية الجديدة ، يلتقي منتخبا أسبانيا والبرازيل في الساعة السابعة مساء ، وتونس وبولندا في الساعة التاسعة ونصف مساء .

وتفتتح المجموعة الرابعة منافساتها اليوم بمباراتين على الصالة المغطاة باستاد القاهرة الدولي ، حيث يلتقى منتخبا الأرجنتين بطل أمريكا اللاتينية والكونغو الديمقراطية في الساعة السابعة مساء، في حين ستجمع المباراة الثانية منتخب الدانمارك بطل العالم وحامل لقب البطولة السابقة في 2019 مع منتخب البحرين في الساعة التاسعة ونصف مساء.

وتستضيف مصر النسخة 27 من بطولة كأس التالم لكرة اليد رجال بمشاركة ‏32 منتخبا لأول مرة في تاريخ البطولة، حيث تم زيادة عدد المنتخبات، حيث كان يشارك بالبطولة 24 منتخبا فقط على مدار السنوات الماضية.

وتقام البطولة على 4 صالات هي العاصمة الإدارية الجديدة و السادس من أكتوبر و برج العرب، وإستاد القاهرة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.