الاتحاد السكندرى ضيفاً ثقيلا اليوم على الجونة بالدوري

اشرف عبدالخالق

يستدرج الجونة نظيره الاتحاد السكندرى في تمام الخامسة عصر، اليوم الخميس، على ستاد خالد بشارة ضمن منافسات الجولة السابعة لمسابقة الدوري الممتاز في مواجهة صعبة للفريقين يدخلها الجونة بعد التعادل السلبى مع غزل المحلة في الجولة الأخيرة للمسابقة فيما تعادل زعيم الثغر مع المصرى البورسعيدى بهدف لكل فريق في نفس الجولة.

يحتل الجونة المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري برصيد 12 نقطة بعد أن لعب 6 مباريات فاز في ثلاثة مباريات وتعادل في مثلهم وسجل لاعبيه ستة أهداف وتلقت شباكه ثلاثة أهداف، فيما يحتل الاتحاد السكندرى المركز الثامن برصيد 8 نقاط بعد أن لعب 5 مباريات فاز فى مباراتين وتعادل فى مثلهم وخسر فى مباراة وسجل لاعبيه ستة أهداف وتلقت شباكه 8 أهداف ومازال لديه لقاء مؤجل.

وطالب رضا شحاته المدير الفني للجونة لاعبيه باستعادة نغمة الانتصارات للحفاظ على موقعهم بالمربع الذهبى وأيضاً الحفاظ على سجلهم خالياً من الهزائم ، فيما طالب العميد حسام حسن المدير الفني للاتحاد السكندرى لاعبيه بالعودة لقطار النتائج الجيدة للتقدم في سباق مراكز المسابقة.

ويبدو التشكيل المتوقع للجونة أمام الاتحاد السكندرى مكون من :” إسلام طارق، محمد يكن، لؤي وائل، محمود الجزار وجونثان نجويم، نور السيد، سيرج أكا وناصر ناصر، إسلام عبدالنعيم، إسلام رشدي ومحمد رجب”.

ويبدو التشكيل المتوقع للاتحاد السكندرى أمام الجونة مكون من :” محمد صبحى، محمود رزق، محمد عطوة، كريم يحيى، مروان عطية، أحمد نبيل مانجا، خالد الغندور، رزاق سيسيه، كريم ممدوح، عمار حمدي، خالد قمر”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.