الأرصاد تعلن حالة الطقس حتى الاثنين المقبل

نهال فرج

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، خريطة مناطق الشبورة والأمطار المتوقعة على مدى الأيام المقبلة، من الهيئة العامة للأرصاد الجوية، بداية من غدا الأربعاء 13 يناير، ولمدة 6 أيام.
الأربعاء 13 يناير
أمطار خفيفة إلى متوسطة أمطار خفيفة (30% تقريبا)، نشاط رياح مثير للرمال والأتربة على مناطق من السواحل الغربية على فترات متقطعة على مناطق من شمال الوجه البحري على فترات متقطعة، على مناطق من القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء ومدن القناه وشمال الصعيد.
وحذرت هيئة الأرصاد الجوية من حالة الطقس بداية من يوم الخميس القادم 14 يناير، وحتى الأحد المقبل 17 يناير، وأكدت الهيئة أنه من المتوقع أن تنخفض درجات الحرارة على كافة الأنحاء خلال تلك الفترة.
الخميس 14 يناير
أمطار خفيفة إلى متوسطة (40% تقريبا)، نشاط رياح مثير للرمال والأتربة، على مناطق من السواحل الشمالية ومناطق من الوجه البحري ومناطق من السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء ومدن القناه وشمال وجنوب الصعيد، على فترات متقطعة.
الجمعة 15 يناير
أمطار خفيفة إلى متوسطة (40% تقريبا) شبورة مائية صباحًا، على مناطق من السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة، وبعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.
السبت 16 يناير
أمطار خفيفة إلى متوسطة وشبورة مائية صباحًا، على مناطق من السواحل الشمالية على فترات متقطعة، وعلى بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة والوجه البحري ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.
الأحد 17 يناير
أمطار خفيفة إلى متوسطة (40% تقريبًا) شبورة مائية صباحًا على مناطق من السواحل الشمالية على فترات متقطعة على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية، من وإلى القاهرة والوجه البحري ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.
الاثنين 18 يناير
أمطار خفيفة، على مناطق من السواحل الشمالية على فترات متقطعة، ونشاط الرياح على السواحل الشمالية وشبورة مائية صباحا على القاهرة والوجه البحري ومدن القناة وشمال الصعيد.
وطالبت هيئة الأرصاد الجوية، بضرورة اتخاذ الاستعدادات والتدابير اللازمة للحد من الآثار الناجمة عن الظواهر الجوية المتوقعة مؤكدة تحديث التنبؤات يوميًا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.