روما يستضيف الإنتر ميلان اليوم في صراع وصافة الكالتشيو

عصام عجمى

يستضيف روما نظيره إنتر ميلان، فى الواحدة والنصف ظهر اليوم الأحد، على ملعب “الأولمبيكو”، فى قمة مواجهات الجولة السابعة عشرة من منافسات الدوري الإيطالي “الكالتشيو” لموسم 2020-2021، فى لقاء يسعى خلاله الفريقان لتحقيق الانتصار والمنافسة على اللقب.

ويدخل فريق روما مواجهة اليوم محتلا المركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 33 نقطة، فى حين يتواجد إنتر ميلان في المركز الثاني برصيد 36 نقطة.

ويسعى روما بقيادة مديره الفني البرتغالي باولو فونسيكا لمواصلة الانتصارات في الدوري الإيطالي، بعدما حقق الفوز فى آخر 3 مباريات، معتمدا على الثنائي المتألق، الأرميني هنريك مختيريان الذى سجل 8 أهداف في المسابقة، والإسباني بورخا مايورال القادم من ريال مدريد، والذي احرز هدفين في آخر مباراة أمام كروتوني.

وفى المقابل يهدف إنتر ميلان بقيادة مديره الفني أنتونيو كونتي لتجاوز آثار الهزيمة في اللقاء الماضي، أمام سامبدوريا بهدفين مقابل هدف، حيث كان الفوز في المباراة كفيلا باحتلال النيراتزوري صدارة الترتيب بعد أن تلقى ميلان المتصدر الخسارة الأولى له هذا الموسم أمام يوفنتوس بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ويعتمد كونتي على الثنائي الهجومي المتألق، روميلو لوكاكو الذي سجل 12 هدفا في الكالتشيو، والارجنتيني لاوتارو مارتينيز الذي احرز 9 أهداف.

وتقام اليوم أيضا ضمن مباريات الجولة السابعة عشر من الدوري الإيطالي، 5 مواجهات أخرى، حيث يلتقي هيلاس فيرونا مع كروتوني، أودينيزي ضد نابولي، بارما أمام لاتسيو، فيرونتينا أمام كالياري، وأخيرا في لقاء السهرة بالعاشرة إلا الربع مساء بمواجهة يوفنتوس وضيفه ساسولو على ملعب “يوفنتوس آرينا”، حيث يفتقد اليوفي لجهود 3 لاعبين بداعي الإصابة بفيروس كورونا، وهم خوان كوادرادو وأليكس ساندرو وماتياس دي ليخت.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.