المصريون بالخارج يواصلون طباعة وملء بطاقات الاقتراع للتصويت في جولة الإعادة للمرحلة الثانية من انتخابات النواب

احمد حسين

يواصل المواطنون المصريون بالخارج اليوم الجمعة ولليوم الثاني ملء وطباعة بطاقات الاقتراع من موقع الهيئة الوطنية للانتخابات للإدلاء بأصواتهم – عبر البريد – في جولة الإعادة للمرحلة الثانية من انتخابات مجلس النواب.

وتجرى الانتخابات على مقاعد الفردى في دوائر 13 محافظة تشمل القاهرة، والقليوبية، والدقهلية، والمنوفية، والغربية، وكفر الشيخ، والشرقية، ودمياط، وبورسعيد، والإسماعيلية، والسويس، وشمال سيناء، وجنوب سيناء.

وكانت وزارة الخارجية قد دعت المصريين في الخارج الذين سبق لهم التسجيل إلى الدخول على الموقع الرسمي للهيئة الوطنية للانتخابات يومي الخميس والجمعة 3 و4 ديسمبر الجاري لطبع وملء بطاقة الاقتراع للإدلاء بأصواتهم في جولة الإعادة للمرحلة الثانية من انتخابات مجلس النواب 2020 خلال الفترة من 3 إلى 7 ديسمبر 2020 للمصريين في الخارج.

وطبقًا لقرار الهيئة الوطنية للانتخابات رقم 53 لسنة 2020 بشأن الجدول الإجرائي والزمني لانتخابات مجلس النواب، وبعد انتهاء جولة الإعادة للمرحلة الثانية في الخارج يوم 7 ديسمبر 2020، يكون المصريون في الخارج قد انتهوا من الإدلاء بأصواتهم في انتخابات مجلس النواب من خلال التصويت البريدي في ضوء الإجراءات الاستثنائية التي تتخذها دول العالم لمواجهة جائحة “كورونا”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.