متحف دنفر للفنون يخطط للبقاء مفتوحًا حتى نهاية الشهر الجارى

مصريون نيوز

يخطط متحف دنفر للفنون فى شيكاغو، للبقاء مفتوحًا على الأقل حتى آخر شهر نوفمبر الجارى، بالتزامن مع متحفClyfford Still ومتحف الفن المعاصر في دنفر ومتحف كيركلاند للفنون الجميلة والديكور والمعارض الداخلية فى متحف الفنون الخارجية ومتحف بولدر سيتم إغلاق المتاحف خوفا من انتشار الموجة الثانية من فيروس كوفيد 19.

وأوضح المسئول فى المتاحف الفنية، أن الأمور يمكن أن تتغير فى أى لحظة ، وهي بعيدة كل البعد عن العمل كالمعتاد، حيث إنه تم تعليق بيع التذاكر هذا الأسبوع، جاء ذلك بحسب ما ذكر موقع westword.

وأضاف المسئولون فى المتحف، أنه من المقرر أن يستمر المتحف فى العمل بالقدرة المنخفضة الحالية وسيواصل التركيزعلى خلق بيئة شخصية أكثر أمانًا لتجربة الفن.
وتابع المسئولون فى المتحف، طور المتحف مجموعة من الموارد عبر الإنترنت لإثارة الإبداع خلال هذا الوقت، وكانت الموارد عبارة عن مقاطع فيديو وجولات ومشاريع عملية وغير ذلك الكثير، بالإضافة إلى محتوى رقمي مثير آخر متعلق إلى معرض فريدا كاهلو ودييجو ريفيرا والحداثة المكسيكية “.

ويشار إلى أن متحف دنفر للطبيعة والعلوم، حصل على موافقة من قبل وزارة الصحة العامة والبيئة في كولورادو ، بإعادة افتتاحه بجانب العديد من المؤسسات الأخرى في وقت سابق من هذا العام ، تحت إشراف صارم للجمهور – إرشادات صحية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.