بيراميدز يصطدم بحوريا كوناكرى للعبور لنهائى الكونفدرالية

مصريون نيوز

يصطدم فريق بيراميدز المصري بمنافسه في نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية حوريا كوناكري في لقاء يحتضنه استاد محمد الخامس في المغرب.

بيراميدز يشارك للمرة الأولى في الكونفدرالية الإفريقية بعد نجاحه في اقتناص المركز الثالث الموسم الماضي، لكنه بات من أبرز المرشحين للفوز باللقب.

الفريق المصري حقق رقماً مبهراً في مشواره خلال البطولة الذي بدأ مبكراً للغاية في الدور التمهيدي ثم دور الـ32 الأول والثاني مروراً بمرحلة المجموعات ثم ربع النهائي.

بيراميدز فاز بكل مبارياته خارج ملعبه بنسبة نجاح 100% وهو الرقم الذي يحتفظ به الفريق المصري، حتى نهاية البطولة، نظراً لأن مباريات نصف النهائي والنهائي تقام على ملاعب محايدة.

يأمل فريق بيراميدز في أن تكون الكونفدرالية الإفريقية هي البطولة الأولى في تاريخه، خاصة بعد أن بات قريباً للغاية من ذلك بالوصول إلى نصف النهائي.

بيراميدز يأمل كذلك في الصعود إلى المباراة النهائية على أقل تقدير، أملاً في أن يعلن الكاف في لائحة الموسم الجديد عن تأهل طرفي النهائي إلى دوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل.

الانتصارات التي حققها الأهلي والزمالك على الوداد والرجاء في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، جاءت بمثابة إلهام للفريق المصري الثالث بالمغرب.

بيراميدز لن يلعب ضد فريق مغربي، لكنه سيلعب في المغرب ضد حوريا كوناكري الغيني على نفس الملعب الذي شهد انتصارات مصرية للأهلي والزمالك.

ويسعى الفريق المصري لأن يصبح ثالث فريق من بلاده يحقق بطولة كأس الكونفدرالية بعد أن سبقه الأهلي والزمالك من قبل في 2014 و2019.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.