كالفيرت ليوين يفوز بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز لشهر سبتمبر الماضي

0 8

صلاح حسين

حصل دومينيك كالفيرت – ليوين مهاجم فريق إيفرتون على جائزة أفضل لاعب بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم “البريميرليج” عن شهر سبتمبر الماضي، الذي سجل خلاله 5 أهداف ساهمت بشكل كبير في تصدر الفريق لجدول البطولة حتى الآن.

وذكر الموقع الرسمي لـ “البريميرليج”، اليوم الجمعة، أن أهداف الدولي الإنجليزي الخمسة ساعدت إيفرتون على الفوز بالمباريات الثلاث الأولى للفريق في الدوري للمرة الأولى منذ موسم ( 1993 – 1994)؛ مما ترتب عليه استدعاء اللاعب لأول مرة لمنتخب إنجلترا الذي أحرز هدفا معه في الفوز على ويلز بثلاثية نظيفة.

واستهل كالفيرت – ليوين (23 عاما) شهر سبتمبر بهدف من كرة رأسية فاز به إيفرتون على توتنهام هوتسبير في الجولة الافتتاحية للموسم قبل إحراز أول “هاتريك” له بـ “البريميرليج” في الفوز على وست بروميتش ألبيون بخمسة أهداف مقابل هدفين واختتم الشهر بتسجيل هدف آخر أمام كريستال بالاس.

ونال مهاجم إيفرتون الجائزة بعد منافسة مع كل من زميله الكولومبي خيمس رودريجيز وباتريك بامفورد مهاجم ليدز يونايتد وتيموثي كاستانيي مدافع ليستر سيتي وهاري كين مهاجم توتنهام وتاريك لامبتي جناح برايتون وساديو ماني مهاجم ليفربول وجيمي فاردي مهاجم ليستر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.