الزمالك يواجه سموحة الليلة فى دور الـ 16 لكأس مصر

احمد حسين

يلتقي فريق الكرة الأول بالزمالك، بقيادة مدربه البرتغالي باتشيكو، مساء اليوم الاثنين، أمام فريق سموحة السكندري، وذلك في دور الـ 16 لكأس مصر، على استاد الإسماعيلية، بدون حضور جماهيري.

ويسعى لاعبو الفريق الأبيض للفوز على سموحة من أجل التأهل لدور الـ 8، وللمضي قدما نحو حصد لقب الكأس، خاصة وأن درع الدوري هذا الموسم توج به النادي الأهلي.

ويعاني فريق الزمالك في لقاء اليوم من بعض الغيابات المؤثرة، أبرزها محمد عبدالشافي للإصابة، وأشرف بن شرقي لتواجده مع المنتخب المغربي، وفرجاني ساسي لتواجده مع المنتخب التونسي، والثلاثي الشباب حسام أشرف واسامة فيصل وياسين مرعي لتواجداهما مع منتخب الشباب.

ومن المقرر أن يخوض الزمالك اللقاء بتشكيل أقرب إلى، محمد ابوجبل في حراسة المرمى ومحمود علاء ومحمود الونش في قلب الدفاع، وحازم إمام ظهير أيمن، وعبدالله جمعة ظهير أيسر، وطارق حامد ومحمد حسن في وسط الميدان، أمامهم الثلاثي، مصطفى فتحي ويوسف أوباما وأحمد سيد زيزو، تحت المهاجم مصطفى محمد، مع الاحتفاظ بأوراق رابحة أبرزها كاسونجو، وعمر السعيد.

على الجانب الآخر وبمجموعة لاعبين مميزين في الفريق السكندري، فيأمل أحمد سامي المدير الفني في تحقيق المفاجأة بإقصاء الزمالك من هذا الدور، وحجز بطاقة التأهل لدور الـ 8.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.