الاتحاد السكندرى يبحث عن تصحيح المسار المحلى أمام الطلائع اليوم

صلاح حسين

تختتم اليوم الأحد منافسات الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز حيث يستضيف الإتحاد السكندرى نظيره طلائع الجيش في الخامسة والنصف عصراً على ستاد الإسكندرية في مواجهة صعبة بين الفريقين يدخلها زعيم الثغر بمعنويات منخفضة بعد الخسارة من بيراميدز بهدف دون رد في الجولة الأخيرة من المسابقة بينما خسر الطلائع من الاسماعيلى بهدف دون رد في نفس الجولة.

ويحتل الاتحاد السكندرى المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري برصيد 38 نقطة بعد أن لعب 29 مباراة فاز في 8 وتعادل في 14 وخسر 7 لقاءات وسجل لاعبيه 28 هدفاً وتلقت شباكه 27 هدفاً ولايزال لديه مباراة مؤجلة مع المصرى البورسعيدى فيما يحتل طلائع الجيش المركز التاسع برصيد 34 نقطة بعد أن لعب 30 مباراة فاز في 7 وتعادل في 13 وخسر 10 لقاءات وسجل لاعبيه 28 هدفاً وتلقت شباكه 32 هدفاً.

وطالب طلعت يوسف المدير الفني للاتحاد السكندرى لاعبيه بتصحيح مسار الفريق بعد سلسلة النتائج المتراجعة التي قدمها زعيم الثغر في الأسابيع الأخيرة للمسابقة بغية مواصلة الزحف نحو المربع الذهبى قبل نهاية الموسم، في المقابل يفتش عبد الحميد بسيونى المدير الفني لطلائع الجيش عن المنطقة الدافئة بجدول الدوري عن طريق استعادة الانتصارات الغائبة عن الفريق.

ويبدو التشكيل المتوقع للاتحاد السكندرى أمام الطلائع مكون من :” محمود الزنفلي ، صبري رحيل، إسلام جمال، مروان النجار محمود شعبان، مروان عطيه، كريم الديب، هشام محمد، رزاق سيسيه، خالد قمر”.

ويبدو التشكيل المتوقع للطلائع أمام زعيم الثغر مكون من :” محمد بسام – أحمد زولا – علي الفيل – أحمد سامي – محمد ناصف – فرانك ستيفن -أحمد هانى – أحمد سمير – محمد أشرف روقة – عمار حمدى – عمرو جمال”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.