إصابة شاب في مشاجرة مع «رفيق» زوجته بالسويس

0 0

وسام احمد

أصيب شاب في السويس بجروح قطعية، في أماكن متفرقة بجسده إثر مشاجرة مع “رفيق” زوجته بالشارع، ونقل رجال الإسعاف المصاب إلى المستشفى الأميري.

 

تلقى اللواء رجب عبدالعال مدير أمن السويس، اخطارا مأمور قسم شرطة السويس يفيد بوصول ” أ .س ” 24 عاما، مصاب بجروح قطعية في اليد والصدر والبطن والرقبة.

 

وقال المجني عليه إنه تزوج قبل بضعة أشهر، وفي الفترة الأخيرة دب خلاف بينه وبين زوجته، عقب ذلك غادرت بيته وذهبت إلى أسرتها، مضيفا أنه سعى في الفترة الماضية للصلح وإعادة زوجته إلا أنها كانت تماطل في طلبه.

 

وذكر الزوج، في محضر الشرطة اليوم الأربعاء، أنه شاهد المتهم رفيق زوجته في منزل أسرتها وادعت أنه قريبها ويزور والديها على فترات، وعندما ذهب مرة ثانية قاصدا الصلح شاهد المتهم في غياب والدي زوجته بينما كانت أختها الصغرى فقط في المنزل.

 

ومضى في حديثه: “شكيت في وجود علاقة بينهما، وكنت بتابع زوجتي لحد ما شفتها معاه في العربية”، مضيفا أنه توجه إليهما وسأل زوجته عن سبب خروجها مع شخص غريب عنها، إلا أنهما فرا من السيارة فلحق بهما وتطورت إلى مشاجرة بالأيدي واعتديا عليه، واستخدم رفيق الزوجة سلاح أبيض كان في حوزته فأحدث به الإصابات المشار إليها.

 

وقال المجني عليه إنه حصل على مقطع فيديو للمشاجرة سجلته كاميرا المراقبة بأحد المحال التجارية، وسلم النسخة لضباط قسم السويس واتهم زوجته ورفيقها بالاعتداء عليه وإحداث إصابات كادت أن تودي بحياته.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.