الأهلى يسعى لمواصلة انتصارته والابتعاد بالصدارة أمام المصرى

احمد عبدالجواد

يلتقى الأهلى مع نظيره المصرى البورسعيدى فى مواجهة من العيار الثقيل، الثامنة والنصف مساء، فى ختام مباريات اليوم الأول من منافسات الجولة 23 لبطولة الدورى المصرى، والتى تقام على استاد برج العرب بالإسكندرية.

ويدخل الأهلى مباراة الليلة وهو فى صدارة جدول المسابقة برصيد 59 نقطة، جمعها من 22 مباراة، فاز فى 19 وتعادل فى مباراتين وخسر واحدة، أما المصرى يدخل اللقاء وهو فى المركز الـ15 برصيد 21 نقطة، جمعها من 19 مباراة، فاز فى 5 وتعادل فى 6 وخسر 8 لقاءات، ويتبقى له 3 مؤجلات.

ويرغب المارد الأحمر بقيادة مدربه السويسرى رينيه فايلر فى تحقيق الفوز لمواصلة الابتعاد بالصدارة وحسم اللقب مبكرا، فى ظل وصول الفارق بين أقرب منافسيه إلى 17 نقطة، والعودة إلى الأداء الجيد الذى كان يقدمه الفريق قبل توقف النشاط بسبب فيروس كورونا.

فى حين، يسعى المصرى البورسعيدى بقيادة مدربه طارق العشرى إلى تقديم عرض قوى أمام الأهلى الليلة، وإيقاف انتصاراته رغم معاناته بعد العودة من إصابة أكثر من 10 لاعبين فى الفريق بفيروس كورونا وعدم الاستعداد الجيد لخوض المنافسات.

ويغيب عن الأهلى فى مباراة اليوم أليو ديانج وأحمد فتحى للإيقاف، ومحمود متولى وحسين الشحات ومحمد محمود للإصابة، ومحمود عبد المنعم كهربا للإيقاف على خلفية أحداث السوبر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق