إنبي يواجه الإنتاج الحربي في مباراة ثأرية بالدوري الممتاز

وسام احمد

يستضيف الإنتاج الحربي فريق إنبي في الرابعة عصر اليوم على ستاد السلام في إفتتاح مواجهات الأسبوع الحادي والعشرين للدوري الممتاز .

الإنتاج الحربى بقيادة مختار مختار، يحتل المركز الثامن، برصيد 24 نقطة، بالفوز فى 5 مباربات والتعادل فى 9 مباريات والهزيمة في 5 مباريات، وسجل 17 هدفاً، ودخل مرماه 18 هدفاً، ولديه مباراة مؤجلة مع نادى مصر.

ويسعى الإنتاج الحربي، لتعويض هزيمته الأخيرة أمام المقاولون للمحافظة على موقعه في منطقة الأمان. ويفتقد الفريق لجهود، محمد عادل لاعب الوسط بسبب الإيقاف لحصوله على الإنذار الثالث فى مباراة المقاولون العرب.

في المقابل، يحتل إنبي المركز السابع، برصيد 26 نقطة من الفوز في 6 مباريات، والتعادل في 8 مباريات، والهزيمة في 6 مباريات، وسجل الفريق 18 هدفا واهتزت شباكه 20 مرة .

فريق انبي بقيادة حلمي طولان يسعى للثأر لهزيمته في مباراة الدور الأول أمام الإنتاج الحربي، بهدف محمد رجب، وتحقيق أول فوز بعد استئناف الدوري، حيث لعب الفريق مباراتين، لم يسجل فيهما أى هدف، وخسر الأولي أمام الأهلي، وتعادل في الثانية مع سموحة، إضافة الى أن الفوز يرفع رصيده الى 27 نقطة تدفع به الى المركز السادس في حالة خسارة سموحة أمام بيراميدز .

يدير المباراة أحمد العدوي ويساعده مصطفى حسن ورضا جبر والحكم الرابع محمد الشرقاوي وعمرو الشناوي حكم فيديو وسعيد حمزة مساعد فيديو.

المصدر: وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق