مهرجانات للألعاب الإلكترونية في الأندية تحت رعاية وزير الرياضة

احمد عبدالجواد

أعلن الاتحاد المصرى للألعاب الإلكترونية، عن تنظيم مهرجانات لكرة القدم الإلكترونية تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وبالتعاون مع عدد من الأندية المصرية الجماهيرية، بمناسبة عودة النشاط وفي ضوء التعايش مع جائحةكورونا وفق مجموعة من الإجراءات والضوابط الاحترازية.

وتحقق المهرجانات الصيفية رؤية وزارة الشباب والرياضة في تحقيق مزيد من التعاون بين اتحاد الألعاب الإليكترونية والأندية المصرية لتشجيعها على تكوين لجان وفرق للرياضات الرقمية التي حازت على اهتمام الشباب فى العالم، فضلاً عن التعريف بالبطولات والأنشطة التي ينظمها ويشرف عليها الاتحاد خلال الفترة القادمة.

ومن المقرر أن يقوم اتحاد الألعاب الإليكترونية بإعلان خطته الصيفية الأسبوع المقبل، ويتم تنفيذها بالتعاون مع الاتحاد المصري للجامعات وأندية القرن ٢١ والاتحاد المصري لمراكز الشباب.

والأندية المرشحة للمشاركة في هذه المهرجانات والتي سبق لها التعاون مع الاتحاد خلال السنوات الماضية، هي: النادي والصيد والأهلي والزمالك والجزيرة والترسانة والزهور وأكتوبر والشيخ زايد والإعلاميين والشمس وهليوبوليس والقاهرة وحدائق الأهرام والمعادي والتوفيقية والشرقية و٥ أندية بالإسكندرية.

وخلال تنفيذ المسابقات سيتم الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية للحفاظ على صحة وسلامة اللاعبين، و تم إسناد الإشراف على المهرجانات للجنة المكونة من المهندس عبدالله جمال رئيس لجنة المسابقات، ومحمد وردة، وأمنية يحيي ورنا عبد الرحمن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق