التنمية المحلية : اكتمال فتح جميع لجان انتخابات مجلس الشيوخ بكافة المحافظات

اشرف عبدالخالق

أكد محمود شعراوي وزير التنمية المحلية انتظام فتح جميع لجان انتخابات مجلس الشيوخ في يومها الثاني في كافة المحافظات على مستوى الجمهورية.

وقال شعراوي – خلال تواصله مع عدد من المحافظين وفقًا لبيان الوزارة اليوم /الأربعاء/ – : “إنه تم تجهيز غرفة العمليات بالوزارة بكافة وأحدث أجهزة الاتصال اللازمة لمتابعة الانتخابات في جميع المحافظات بالتنسيق مع غرفة العمليات المركزية بمجلس الوزراء وغرف عمليات المحافظات؛ للتأكد من بدء العمل في جميع اللجان اعتبارًا من الساعة 9 صباحًا.

واطمأن على عدم وجود أية عقبات تحول دون تصويت المواطنين في الانتخابات بسهولة وتقديم التسهيلات اللازمة لكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة، وتوفير أماكن انتظار ومظلات مناسبة للمواطنين أمام اللجان وتوفير كافة اللوجستيات اللازمة والاستمرار في اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية من عمليات تطهير وتعقيم للجان على مدار اليوم.

وأشاد بتجاوب المواطنين خلال اليوم الأول في الانتخابات وخاصة الشباب، مؤكدًا أن شعب مصر واجه التحديات وانتصر لمستقبله وقرر مواصلة خطط التنمية والإنجازات والبناء في جميع ربوع البلاد.

وأضاف: “أن أعداد المواطنين أمام اللجان تميزت بالتنوع بين المرأة والرجال والشباب”، مؤكدًا أن المرأة تصدرت المشهد كالعادة في المراحل التاريخية والحاسمة في تاريخ مصر.

وطالب شعراوي المواطنين الذين لهم حق التصويت ولم يدلوا بأصواتهم بالمشاركة في اليوم الثاني والأخير للانتخابات لرسم صورة ديمقراطية تليق بمصر وشعبها صاحب السيادة في اتخاذ القرارات التي تعمل على تقدم مصر واستقرارها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق