بالصور الوزراء يدلون بأصواتهم في انتخابات مجلس الشيوخ

0 4

احمد عبدالجواد

أدلى العديد من الوزراء صباح اليوم بأصواتهم في انتخابات مجلس الشيوخ، التي انطلقت صباح اليوم الثلاثاء، والتي ستجرى على مدى يومين.

فقد أدلى أسامة هيكل، وزير الدولة للإعلام اليوم بصوته فى انتخابات مجلس الشيوخ، بمقر لجنته بمدرسة سيزا نبراوى الابتدائية بالتجمع الخامس.

فقد أدلت هالة السعيد، وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية بصوتها فى انتخابات مجلس الشيوخ.

وأكدت الوزيرة أن الاستقرار السياسي له انعكاسات إيجابية على الملف الاقتصادي والذي حققت فيه الدولة المصرية طفرة كبيرة ساهمت في التغلب على الأزمة العالمية الأخيرة، المتمثلة في فيروس كورونا المستجد. وأضافت السعيد أن تلك الطفرة الاقتصادية، ونجاح برنامج الإصلاح الاقتصادي، هي ما جعلت مصر من الدول القليلة التي حققت معدلات نمو إيجابية وسط الأزمة، وحافظت كذلك علي تصنيفها الائتماني.

وأوضحت أهمية المشاركة فى العملية الانتخابية وممارسة المواطن المصري لحقه الانتخابى، وأن كل خطط الدولة المصرية تُعلي من قيمة تلك المشاركة، مشيرة إلى أن مجلس الشيوخ هو جزء أصيل في الحياة النيابية المصرية، طوال أكثر من 150 عامًا، والذى سيعمل خلال الفترة القادمة على زيادة ديناميكية المشهد السياسي المصري بوجود غرفتين برلمانيتين داخل الدولة.

وقالت إن الإدلاء بالصوت الانتخابي هو أعلى نقطة فى هرم الممارسة الديمقراطية وهو حق دستوري مكفول للجميع، ويعزز المشاركة القوية في صناعة مستقبل مصر، مؤكدة أهمية مشاركة كل الفئات خاصة المرأة والتى لا يقل دورها عن الرجل، وكذلك فئة الشباب والتى تلعب دورًا مهمًا فى الحياة السياسية وشريك رئيس فى التغيير داخل المجتمع.

أضافت أن الانتخابات هذه المرة تجري فى ظل مواجهة أزمة فيروس كورونا، إلا أن هناك ثقة كبيرة فى قدرة الدولة المصرية على إدارة العملية الانتخابية بكفاءة واتخاذ كافة التدابير الاحترازية والوقائية لضمان الحفاظ على صحة المواطنين داخل المقار الانتخابية.

من جانبه قال رامي جلال، مستشار وزير التخطيط والتنمية الاقتصادية لشؤون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، إن الدولة المصرية تمضي قدمًا في عمليات البناء على كل المستويات: الإنسان والمؤسسات والبنية التحتية، ولزامًا علينا المساهمة في دفع تلك العملية من خلال المشاركة والإيجابية. وأضاف جلال أن مصر تحتاج إلى تدعيم استقرارها وتعزيز مكانتها عبر وجود مؤسسات قوية، ومجلس الشيوخ يمثل فرصة مهمة لدفع المشهد السياسي المصري كونه بمثابة بيت خبرة، بما يضمه من كفاءات ومتخصصين، مما يثري العملية الديمقراطية ويمثل قيمة مضافة.

أدلى الفريق مهندس كامل الوزير وزير النقل اليوم بصوته الانتخابي بمقر لجنته الانتخابية بمدرسة سيزا نبراوي الابتدائية بالتجمع الخامس وذلك فى اليوم الأول من انتخابات مجلس الشيوخ.

صرح الوزير ان مشاركته اليوم في عملية التصويت ينبع من واجبه الوطني لاختيار من سيمثل الشعب في مجلس الشيوخ الذي يعتبر أحد الغرف التشريعية الهامة والذي له مهام عديدة فيما يحال له من السيد رئيس الجمهورية أو من مجلس النواب وهو أحد دعائم العمليه الديمقراطية في مصر المواكبة لمرحلة التنمية التي يعيشها الوطن لافتا إلى أن الاستقرار السياسي الذي تشهده مصر له انعكاسات إيجابية على الملفات الاقتصادية والخدمية وخاصة ملف النقل والذي حققت فيه الدولة المصرية طفرة كبيرة وفقا لمؤشرات التنافسية الدولية

وأشاد الوزير بحرص المواطنين على المشاركة الفعالة في العملية الانتخابية وهو مايدل على وعي الشعب المصري وحرصه على استكمال مؤسساته التشريعية وفقا للدستور كما أشاد بالتنظيم الجيد واتخاذ كافة الإجراءات والتدابير اللازمة لمواجهة فيروس كورونا في لجان الانتخابات.

كما أدلي محمد مختار جمعه وزير الأوقاف بصوته صباح اليوم بلجنة الشهيد طيار محمد جمال بمحافظة القاهرة.

وعقب إدلائه بصوته، أكد الوزير أن تقوية مؤسسات الدولة الوطنية والدستورية أحد أهم عوامل الاستقرار والازدهار “وأن حق الوطن على أبنائه يقتضي المشاركة الإيجابية في بناء مؤسساته النيابية الديمقراطية ، فالوطنية ليست شعارات ترفع ولا مجرد ادعاء بلا عطاء ، إنما هي عطاء وتضحية بالنفس والمال والجهد والعرق والوعي والثقافة ، ودحض الشائعات والأكاذيب وتفنيدها ، ومواجهة التطرّف والمتطرفين فكرا وجماعات ضالة ، مع الالتفاف حول الوطن في كل مناسبة تبرز قوته العسكرية أو الاقتصادية أو الديمقراطية ، ورفع رايته عالية خفاقة في الداخل أو في الخارج ، تلك هي أهم ملامح الوطنية الحقيقية ، والمطلوب ليس مجرد المشاركة بل المسارعة في المشاركة، ولا عزاء لقوى الشر وجماعات الفتنة والضلال”.

وأدلى على المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية يُدلى بصوته فى انتخابات مجلس الشيوخ صباح اليوم بمدرسة الأورمان الإعدادية النموذجيه بالعجوزة.

وناشد كافة أبناء الشعب المصري ممن لهم حق الإنتخاب للمشاركة والتصويت فى ظل المناخ الديمقراطي الذى تتمتع به مصر.

وأكد المصيلحي بأن وجود مجلس الشيوخ هو استحقاق دستوري هام فهو بمثابة الغرفة الثانية للتشريع، جنباً إلى جنب مع مجلس النواب، لما لذلك من أثر إيجابي على الحياة السياسية في مصر.

وأشاد المصيلحي بالإجراءات الاحترازية المتبعة داخل اللجان، حيث التباعد الاجتماعي وحرص المواطنين على إرتداء الكمامات.

كما أدلى عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بصوته في انتخابات مجلس الشيوخ، بمدرسة المقطم الرسمية لغات، وذلك فى اليوم الأول للانتخابات.

وأكد وزير الإسكان أن المصريين يتمتعون بالحس الوطنى تجاه مصرنا الحبيبة، والحرص على التصويت فى الاستحقاقات الدستورية من أجل المشاركة فى استكمال بناء مؤسسات الدولة، وتوفير مستقبل أفضل لوطنهم، ودعم المسار الديمقراطي.

ودعا الدكتور عاصم الجزار، جموع المصريين لممارسة حقوقهم السياسية والمشاركة الإيجابية بالإدلاء بأصواتهم فى انتخابات مجلس الشيوخ، مؤكداً أن المشاركة فى الانتخاب واجب وطنى على كل من يحق له الانتخاب، وتطبيق لحقه الدستوري.

وأوضح الوزير، أن المجالس النيابية المنتخبة، هى التى تعبر عن رأي المواطنين فى كل القضايا، وتعمل على اتخاذ القرارات التى تخدم مصالح المواطنين وتعبر عن مطالبهم.

كما أدلت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج بصوتها في انتخابات مجلس الشيوخ صباح اليوم، في لجنة المدرسة البريطانية بمدينة الرحاب، حيث تقام الانتخابات يومي 11- 12 أغسطس الجاري.

وأعربت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة عن شكرها لكل المصريين بالخارج؛ لحرصهم للمشاركة في انتخابات مجلس الشيوخ هذه النسخة رغم ظروف تداعيات انتشار فيروس كورونا، مشيدة بجهد الدولة المصرية في استحداث آليات جديدة كالبريد السريع كوسيلة للمشاركة في هذا الاستحقاق الدستوري للمرة الأولى؛ بهدف الحفاظ على حياة المصريين بالخارج من خلال منع التجمعات وفي الوقت نفسه الحفاظ على حقهم في المشاركة في هذه العملية الانتخابية المهمة رغم الظروف الوبائية، لتعد تجربة جديدة كليا سنعمل على تقييمها مع مجلس الوزراء والهيئة الوطنية للانتخابات وتعظيم استخدامها في الاستحقاقات الدستورية القادمة.

وأكدت وزيرة الهجرة أن غرفة عمليات وزارة الهجرة لمتابعة مشاركة المصريين بالخارج في انتخابات مجلس الشيوخ، التي تنظمتها الوزارة بالتعاون مع الهيئة الوطنية للانتخابات يومي 9-10 أغسطس الجاري، لم يرد إليها أية مشكلات أو صعوبات، وإنما بعض الاستفسارات من الناخبين بالخارج حول طرق التسجيل على موقع الهيئة الوطنية للانتخابات وغيره من الاستفسارات البسيطة، ما يعكس ذلك نجاح تجربة البريد السريع في أولى استخداماته بالاستحقاقات الدستورية.

وأشارت السفيرة نبيلة مكرم لأهمية مجلس الشيوخ لكونه معاونا لمجلس النواب، بجانب تبادل وجهات النظر بين المتخصيين وأهل الخبرة والعلم، ما يساعد في عملية التشريع، وحرصت الدولة المصرية على تمثيل عادل لكل الطبقات حيث يتألف مجلس الشيوخ من (300) عضواً، وُينتخب ثلثا أعضائه بالاقتراع العام السري المباشر، ويعين رئيس الجمهورية الثلث الباقي، على أن يخصص للمرأة ما لا يقل عن 10 % من إجمالي عدد المقاعد، ما يعكس اهتمام القيادة السياسية بتمكين المرأة وتمثيلها بصورة أكبر في المجالس المنتخبة.

وأكدت “مكرم” بعد تصويتها في انتخابات مجلس الشيوخ أن المشاركة في هذا الاستحقاق الدستوري يعد واجبا وطنيا، وحق كفله الدستور لكل المصريين، وينبغي الحرص على النزول والإدلاء بأصواتهم بكثافة، وإظهار مشاركتهم الإيجابية وممارسة حقهم بحرية كاملة لإظهار الوجه الحضاري لمصر، مضيفة أن الاستحقاقت الدستورية تمثل عُرسا حقيقيا يتشارك المصريين فيه بالداخل والخارج في نفس الوقت.

وأكد خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي أن انتخابات مجلس الشيوخ التي انطلقت صباح اليوم تجري في ظل إجراءات احترازية، ومناخ ديمقراطي تتمتع به مصر.

جاء ذلك عقب الإدلاء بصوته الانتخابي بمجلس الشيوخ في لجنته بمركز شباب التجمع الأول بالقاهرة الجديدة، فى اليوم الأول من انتخابات مجلس الشيوخ.

واطمأن الوزير على الإجراءات الاحترازية المتبعة لتأمين الناخبين، والحفاظ على المسافات والتباعد الاجتماعى، وعدم تكدس الناخبين خارج اللجان الانتخابية.

كما أدلت نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي بصوتها الانتخابي في انتخابات مجلس الشيوخ بلجنة المركز القومي للبحوث

ودعت القباج المواطنين للمشاركة في العملية الانتخابية لانها مسئولية وطنية لكل مواطن مصري، لأنه يساهم في بناء الوطن والمشاركة في عملية البناء.

وقالت القباج إن مصر عقب انتخابات مجلس الشيوخ تدخل مرحلة أكثر نضوجًا بعد ثورتين، وخاصة أن دور المجلس يكمل المنظومه البرلمانيه لدوره في مراجعة ومناقشة التشريعات والقوانين قبل عرضها على مجلس النواب، مضيفة أن منظومة الحياة النبابية ستكتمل بوجود مجلس الشيوخ، وننتظر منه استكمال العملية الديمقراطية التي بدأت بانتخاب مجلس النواب.

ولفتت القباج إلى أن وزارة التضامن الاجتماعي لها تجربة في تدريب الشباب على المشاركة في الانتخابات المحلية لزيادة الحس الوطني وتهيئتهم للعمل للعام والعملية التنموية وزيادة نضج الشباب وهو ما يعود على مصر بالنفع واستكمال رؤية مصر ٢٠٣٠.

وأدلى وزير القوى العاملة محمد سعفان، اليوم، بصوته في انتخابات مجلس الشيوخ في لجنته بمدرسة الشهيد ملازم أول محمد أشرف عبد الفتاح الإعدادية ، بمدينة نصر.

ودعا الوزير المواطنين للمشاركة في هذه الانتخابات ، مؤكداً في تصريحات صحفية عقب الإدلاء بصوته، أن هذا الاستحقاق الدستوري الجديد يتم في ظل مناخ ديمقراطي ، ويسهم في إيجاد غرفة ثانية للتشريع لإثراء الحياة السياسية في مصر .

وقال إن عودة الغرفة الثانية للتشريع يدل علي عودة الاستقرار السياسي في مصر، منوها إلي أن كل دول العالم لديها البرلمان بغرفتين، وأن العودة مرة أخري يزيد من دور السلطة التشريعية ويوسع ويدعم القاعدة الديمقراطية.

كما أدلي اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية ، بصوته في انتخابات مجلس الشيوخ بمدرسة ليسية الحرية القومية بمصر الجديدة .

واطمأن اللواء محمود شعراوي على سير العملية الانتخابية داخل اللجان الانتخابية بمدرسة الحرية، ودعا شعراوي كافة أبناء الشعب المصري إلى النزول والمشاركة في هذا الاستحقاق الدستوري المهم بكل حرية لاستكمال مسيرة التنمية والبناء ودعم الدولة الوطنية لاستكمال مؤسساتها الدستورية والتشريعية.

وقال وزير التنمية المحلية في تصريحات صحفية عقب الادلاء بصوته إن الدولة المصرية وفرت كافة اللوجيستيات والإمكانات المطلوبة لخروج انتخابات مجلس الشيوخ بصورة مٌشرفة إلى العالم، وضمان ممارسة المواطن المصري حقه في الإدلاء بصوته.

وأضاف شعراوي أن هناك انتظام كامل في كافة اللجان الانتخابية علي مستوي الجمهورية ولا توجد أي مشاكل بالمحافظات ، مضيفاً أن غرفة العمليات بالوزارة تتابع مع غرف العمليات بالمحافظات تطورات العملية الانتخابية علي مدار الساعة .

وشدد اللواء محمود شعراوي علي أهمية إلتزام المواطنين بالإجراءات الوقائية والاحترازية أثناء العملية الانتخابية للحد من انتشار فيروس كورونا ، ومراعاة التباعد الاجتماعي بين الناخبين، وعدم التزاحم داخل اللجان ، بالإضافة إلى إلتزام المواطنين بارتداء الكمامات أثناء إدلائهم بأصواتهم.

وأعرب الوزير عن سعادته بتواجد أعداد كبيرة من الشباب في طوابير خلال الادلاء بصوته وحرصهم علي المشاركة بايجابية في هذا الاستحقاق الدستورى المهم ، مؤكداً أهمية الدور الذي يقوم به الشباب المصري في تحديد مستقبل مصر خلال السنوات القادمة .

وأضاف شعراوي أن الشباب المصري يمثلون حوالي ٦٠٪ من عدد السكان وهم المستقبل لبناء مصر الجديدة .

وأكد وزير التنمية المحلية علي أهمية مجلس الشيوخ لا يقل أهمية عن مجلس النواب المصري ، مؤكداً أهمية الدور الذي سيقوم به خلال الفترة المقبلة ، من بينها مناقشة إقتراحات تعديل مادة أو أكثر من مواد الدستور ، و مناقشة مشروع الخطة العامة للتنمية الاجتماعية والاقتصادية ، و إقرار معاهدات الصلح والتحالف وجميع المعاهدات التي تتعلق بحقوق السيادة ومناقشة مشروعات القوانين ومشروعات القوانين المكملة للدستور التي تحال إليه من رئيس الجمهورية أو مجلس النواب ومناقشة ما يحيله رئيس الجمهورية إلى المجلس من موضوعات تتصل بالسياسة العامة للدولة أو بسياستها في الشئون العربية أو الخارجية.

كما أدلى وزير المالية محمد معيط وزير المالية، بصوته فى انتخابات مجلس الشيوخ أمام اللجنة الانتخابية بمدرسة خالد بن الوليد الابتدائية بنات بمدينة السادس من أكتوبر.

أكد وزير المالية، اعتزازه بأى يوم من أيام الانتخابات حيث يصطف فيه الشعب المصرى العظيم من جديد؛ على نحو يُجَّسد نموذجًا حضاريًا فى ممارسة الديمقراطية من خلال إنفاذ إرادته الحرة لاختيار من يُمَّثله بمجلس الشيوخ؛ ذلك الاستحقاق الوطنى الذى لاشك أنه سيؤدى لإثراء الحياة النيابية بمصر، ويُساعد فى تطوير البنية التشريعية؛ بما يتسق مع الجهود التى تبذلها الدولة بقيادتها السياسية الحكيمة لاستكمال مسيرة بناء «مصر الحديثة»؛ ليحتل وطننا الغالى مكانته المستحقة فى مصاف البلدان المتقدمة، وينعم المواطنون بثمار التنمية المستدامة والشاملة.

قال الوزير، عقب الإدلاء بصوته فى انتخابات مجلس الشيوخ، إن مصر بقيادتها الحكيمة ومؤسساتها الوطنية وشعبها الأبى، نجحت فى إرساء دعائم الاستقرار السياسى، على نحو أسهم فى تمهيد الطريق لتحقيق التقدم الاقتصادى وإجراء إصلاحات غير مسبوقة ببرنامج وطنى شامل حظى بإشادة المؤسسات الدولية، وأتاح للاقتصاد المصرى قدرًا من الصلابة فى مواجهة التحديات الداخلية والخارجية، لافتًا إلى أن الإصلاحات الاقتصادية التى اتخذتها القيادة السياسية وساندها الشعب المصرى ساعدت فى تخفيف حدة صدمة أزمة فيروس كورونا المستجد، وتمكين الدولة من إقرار حزمة استباقية داعمة للقطاعات الاقتصادية والفئات الأكثر تضررًا فى مواجهة تداعيات هذا الوباء العالمى.

أضاف الوزير “أننا مستمرون فى تطوير البنية التشريعية لتحديث منظومتى الإدارة الضريبية، والإدارة الجمركية؛ من أجل تبسيط الإجراءات وميكنتها وتحفيز الاستثمار، وإرساء دعائم التحول إلى مجتمع رقمى، ورفع كفاءة المالية العامة للدولة؛ بما يُساعد فى تحقيق المستهدفات الاقتصادية، وتحسين معيشة المواطنين والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة إليهم”.

كما أكدت نيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة ان المشاركة الايجابية بانتخابات مجلس الشيوخ تمثل واجباً وطنياً وحق دستوري لكافة أطياف الشعب المصري، مشيرةً الى ان المجلس الجديد سيسهم فى دعم استقرار الحياة السياسية والنيابية في مصر.

وقالت الوزيرة في تصريحات لوسائل الاعلام خلال ادلائها بصوتها صباح اليوم بانتخابات مجلس الشيوخ بمقر كلية الفنون الجميلة بالزمالك ان انتخابات مجلس الشيوخ تمثل رسالة هامة للعالم حيث تعكس أمن واستقرار الدولة المصرية وقدرتها على مواجهة التحديات، مشيرةً الى ان المجلس الجديد سيسهم فى اثراء الحياة النيابية وتعميق التجربة السياسية في مصر .

واضافت الوزيرة ان مشاركة الشعب المصري في هذا الحدث القومي يعكس وعي الشعب وحرصه على مساندة الدولة المصرية في رسم المستقبل واستكمال مشوار البناء والتنمية، مشيرةً الى ان مجلس الشيوخ الجديد سيقوم بدور فاعل فى تطوير البنية التشريعية الاقتصادية وهو ما سينعكس ايجابياً على زيادة معدلات النمو الاقتصادي وزيادة الاستثمارات المحلية والعالمية في مختلف القطاعات الانتاجية.

كما أدلي أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة صباح اليوم بصوته في انتخابات مجلس الشيوخ، والتي تقام علي مدار يومي الثلاثاء والاربعاء .

واطمئن صبحي علي الاجراءات الوقائية والاحترازية المتبعة لتأمين الناخبين والحفاظ علي المسافات والتباعد الاجتماعي، وعدم تكدس الناخبين خارج اللجان الانتخابية.

اكد وزير الشباب والرياضة ان عملية التصويت هي واجب علي كل شخص له حق التصويت، داعيا الشباب للمشاركة في العملية الانتخابية والتصويت في الانتخابات.

ودعا السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضى بعد أن قام بادلاء بصوته فى انتخابات مجلس الشيوخ صباح اليوم جموع الشعب المصرى بالنزول لممارسه حقهم الدستورى حيث أن المشاركة حق وواجب وأضاف بان الشيوخ هو الغرفه الثانية للسلطة التشريعية ووجوده يثرى الحياه النيابية والحزبية والسياسية في مصر كما انه يعكس حالة الاستقرار السياسى والأمني التى تشهدها البلاد في ظل قيادة فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

وطالب القصير طالب المواطنين بالمشاركة واختيار من يمثلهم تدعيما للدوله المصريه وللديمقراطية وإبهار العالم بوعى الشعب المصرى، وقال “إننا واثقون من حرص فلاحى ومزراعى مصر على مشاركتهم فى هذه الانتخابات انطلاقا من وعيهم بأهمية وجود غرفه السلطه التشريعية الثانية”.

وأدلى الوزير بصوته في لجنته الانتخابية بمدرسة ابن النفيس بمدينة نصر بالقاهرة.

كما أدلى هشام توفيق وزير قطاع الأعمال العام، بصوته في انتخابات مجلس الشيوخ، صباح اليوم الثلاثاء ، بمقر لجنته الانتخابية في مدرسة سيزا نبراوي الابتدائية بالتجمع الخامس بالقاهرة الجديدة.

وأكد الوزير، في تصريحات عقب الإدلاء بصوته، على أهمية المشاركة الايجابية في الانتخابات باعتبارها واجب وطني وحق دستوري لكل مواطن.

كما ادلت إيناس عبد الدايم وزير الثقافة صباح اليوم بصوتها في انتخابات مجلس الشيوخ في مدرسة ابو بكر الصديق التجريبي بالشيخ زايد، وقالت ان المجلس الجديد ياتى استكمالا للحياة التشريعية في مصر ويعد تأكيدا على نجاح الدولة المصرية بعد 30 يونيو في بناء مؤسساتها واستكمال المسيرة نحو مستقبل افضل لشعبها.

وأضافت الوزيرة ان الغرفة التشريعية الثانية والمتمثله في مجلس الشيوخ تعد احد ركائز ودعائم العمليه الديمقراطية في مصر المواكبة لمرحلة التنمية التي يعيشها الوطن.

وحثت المواطنين على المشاركة الايجابية في الاستحقاق الإنتخابي من واقع المسئولية لكل مواطن من اجل إختيار أفضل من يمثلهم في هذا المجلس.

كما أدلى محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة بصوته فى انتخابات مجلس الشيوخ فى لجنة مدرسة الاورمان الاعدادية والثانوية بنات بالعجوزة.

كما أدلى صباح اليوم المهندس محمد أحمد مرسي وزير الدولة للإنتاج الحربي بصوته فى انتخابات مجلس الشيوخ لعام ٢٠٢٠ بمدرسة عباس العقاد الثانوية بمدينة نصر .

وقد حرصت الوزارة على إتاحة الفرصة لجميع العاملين للإدلاء بأصواتهم من خلال تقسيمهم لمجموعات للمشاركة أثناء أوقات العمل الرسمية دون التأثير على طبيعة سير العمل، وذلك إيمانا من الوزارة بضرورة المشاركة المجتمعية للوطن مع إستمرار المساهمة في خطة التنمية المستدامة للدولة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.