الأهلى يعود للتدريبات اليوم استعدادا لـ إنبى بالدورى الممتاز

0 0

وسام احمد

يواصل فريق الكرة بالنادى الأهلى تدريباته اليومية على ملعب التتش استعدادا لبطولة الدورى المقرر استئنافها الخميس المقبل، بعد توقف أكثر من ثلاثة أشهر بسبب فيروس كورونا المستجد. حيث يستهل المارد الأحمر منافساته فيها مرة أخرى بمواجهة إنبى، الأحد المقبل.

ويخوض الفريق تدريباته اليومية على ملعب التتش بقيادة مدربه السويسرى رينيه فايلر ويكثف الجهاز الفنى من اجتماعته وجلساته مع لاعبى الفريق من أجل علاج السلبيات التى ظهرت فى أداء الفريق خلال الفترة الماضية وعلاجها قبل عودة الدورى بالإضافة إلى تدريب اللاعبين على بعض الجمل الجماعية لتحقيق الفوز ومواصلة الانتصارات .

وقال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالاهلى، إن الفريق استفاد كثيرا من مباراتى سموحة والجونة الوديتين اللتين خاضهما مؤخرا وفاز فيها برباعية نظيفة وخمسة أهداف مقابل هدفين على التوالى.

وأوضح مدير الكرة أن الجهاز الفنى بقيادة السويسرى رينيه فايلر، راضً تماماً عن استعدادات الأهلى للارتباطات المقبلة محليا وأفريقيا، خصوصا وأن هناك التزام تام من اللاعبين بالخطط الفنية للجهاز الفنى. كما أن الفريق يخوض تدريباته وسط إجراءات احترازية مُشددة للحد من انتشار فيروس كورونا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.