اهالى امبابه يؤيدون القائمه الوطنيه الموحده “من اجل مصر” بالجيزة والصعيد لمجلس الشيوخ٢٠٢٠

مؤتمر حاشد لدعم الخولى ورسلان والمليجى والتهامى بحضور القيادات السياسيه والشعبيه بامبابه

ابراهيم العتر

نظم أهالى أمبابه مؤتمرا جماهيريا حاشدا لدعم القائمه الوطنيه الموحده “من أجل مصر” بالجيزه والصعيد رمز “كليوباترا”وذلك بحضور النائب السابق وليد المليجى المرشح على رأس قائمة مستقبل وطن ضمن القائمه الوطنيه الموحده لمجلس الشيوخ  2020.

حضر المؤتمر حشد كبير من القيادات السياسيه والشعبيه بأمبابه والوراق وأوسيم  نظم المؤتمر  الحاج خالد عبدالحليم والحاج فارس عبدالحليم وقام الأستاذ عادل القاضى بالتقديم للمؤتمر والقاء الكلمه الأفتتاحيه التى ركزت على ضرورة خروج الجماهير للأدلاء بأصواتهم وممارسة حقهم الأنتخابى فى هذ الحدث الديمقراطى الهام .

وتحدث النائب وليد المليجى عن أهمية المرحله المقبله وحث الجماهير على ضرورة الخروج للأنتخابات مؤكدا على أهمية المشاركه السياسيه فى هذه المرحله دعما لمناخ الأمن والأمان والأستقرار التى تشهده مصر حاليا تحت القياده الرشيده للرئيس عبدالفتاح السيسى.

وأعرب المليجى عن أمله فى ان يكون هدا الحدث الجلل عرسا ديمقراطيا يضاف ألى المناسبات السعيده التى تعيشها مصر حاليا كما أبدى سعادته بتفاعل الجماهير مع المؤتمر وأجاب على كافة التساؤلات التى طرحها المواطنين

من جانبه أشاد  الأستاد حسام الليثى بمناخ الأمن والأمان الذى تعيشه مصر حاليا وأكد الليثى أن كل جماهير أمبابه على قلب رجل واحد لدعم وتأييد القائمه الموحده لمجلس الشيوخ 2020 .

وفى نهاية المؤتمر ابدى الأستاذ عادل القاضى سعادته بتفاعل الجماهير مع هذه الاحداث السياسيه الهامه مؤكدا أن أمبابه دائما تعمل لصالح مصر وتدعم الوطن فى هذه المناسبات الهامه وأشار القاضى ألى أنه لمس حرص المواطن الأمبابى على المشاركه ومباشرة حقه الأنتخابى والسياسى للمساهمه فى بناء وطن ديمقراطى حر وفق تطلعات القياده الرشيده للرئيس السيسى

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق