لاعبو الإسماعيلي يؤدون تدريباتهم استعدادا لاستئناف الدوري

اشرف عبدالخالق

أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي مرانا خفيفا صباح الثلاثاء/ وذلك ضمن برنامج التحضير لاستئناف مسابقة الدوري المحلي. وبدأ المران بالجري حول الملعب قبل أن يشتمل على مجموعة من تدريبات الاستحواذ أبرزها التمريرات الضيقة تحت الضغط بجانب تقسيم اللاعبين لعدة مجموعات للوقوف على قدرات كل مجموعة في امتلاك الكرة أطول فترة ممكنة.

كما تطرق المران لتدريبات على التحكم بالكرة بشكل منفرد لدى كل لاعب قبل أن يختتم بتقسيمة مصغرة, وحرص محمد محسن أبو جريشة المدرب العام للفريق على عقد جلسة مع محمد مخلوف لاعب الارتكاز للاطمئنان عليه في ظل خضوعه لبرنامج تأهيلي مكثف تحت إشراف الجهاز الطبي. ويستضيف الفريق منافسه مصر المقاصة وديا غدا ضمن سلسلة تحضيراته للقاء المصري البورسعيدى منتصف أغسطس المقبل في إطار منافسات الأسبوع ال“19 بمسابقة الدوري العام.

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي قد قرر الاكتفاء بإقامة مران صباحي فقط وذلك قبيل مباراة ودية ثانية أمام مصر المقاصة وديا غدا الأربعاء ضمن التحضيرات لاستئناف بطولة الدوري الممتاز.

يأتي هذا من أجل منح لاعبي الفريق قسط من الراحة ولتجنب تعرضهم لأية إصابات عضلية في ظل إقامة التدريبات بشكل يومي على فترتين فضلا عن التجارب الودية. وكان الدراويش قد فاز مؤخرا على المقاصة بثلاثة أهداف مقابل هدف في الودية الأول.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق