بنك مصر يحصد جائزة الأفضل للمعاملات المصرفية الإسلامية – مصر 2020

احمد حسين فؤاد

نجح بنك مصر، في حصد جائزة “أفضل بنك للمعاملات المصرفية الإسلامية – مصر 2020” من مجلة «إنترناشيونال بيزنس العالمية».

وحصل بنك مصر، على هذه الجائزة وفقاً لعدد من المعايير الفنية التي يتم من خلالها تحليل نتائج البنك، حيث تقوم مجلة إنترناشيونال بيزنس العالمية بانتقاء أفضل المؤسسات بموجب تقييم نخبة من الخبراء في المجالات المختلفة وتعد هذه الجائزة شهادة ثقة لأحسن أداء ونموذج عمل للمعاملات المصرفية الإسلامية.

وجدير بالذكر أن لبنك مصر، السبق في مجال الصيرفة الإسلامية؛ لكونه أول بنك من بنوك القطاع العام ينشئ فروعاً خاصة بالمعاملات المصرفية الإسلامية (كنانة).

وحصد بنك مصر، العديد من الجوائز بمختلف قطاعات الأعمال عن الفترة السابقة، ففي مجال الصيرفة الإسلامية نجح بنك مصر في الحصول على العديد من الجوائز منها؛ “جائزة أفضل بنك للمعاملات المصرفية الإسلامية -مصر 2019” من «مجلة إنترناشيونال بيزنس العالمية»، بالإضافة إلى جائزة “أفضل بنك للمعاملات المصرفية الإسلامية – مصر لعامي 2018 و2019” من مجلة جلوبال بيزنس أوت لوك البريطانية وجائزة “أفضل بنك للمعاملات المصرفية الإسلامية – مصر لعامي 2018 و2019″ من مجلة إنترناشيونال فاينانس.

كما حصل البنك على أفضل بنك للمعاملات المصرفية الإسلامية – مصر 2019” من مجلة جلوبال بانكينج اند فاينانس ريفيو، كما حصد بنك مصر جائزة “أفضل بنك للمعاملات المصرفية الإسلامية للشركات – مصر 2020” من جلوبال بانكينج اند فايناناس ريفيو، وجائزة “عملية العام في إفريقيا للتمويل الإسلامي لعام 2020” من مجلة ذا بانكر “فاينانشال تايمز العالمية”.

ويعد حصول بنك مصر، على تلك الجوائز شهادة استحقاق لثقة عملاؤه التي تعد محور اهتمامه دائماً، حيث أنهم شركاء النجاح في كافة الاعمال، ويسعى بنك مصر إلى تقديم كل ما هو جديد من خدمات ومنتجات بما يلبي احتياجات العملاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق