خطة أمانات المرأة بحزب أبناء مصر لدعم مرشحات الحزب في الشيوخ

0 0

ابراهيم العتر

استأنفت أمانة المرأة بحزب أبناء مصر برئاسة دكتورة رحاب غزالة أمين عام المرأة وعضو الهيئة العليا بالحزب نشاطها بعد أزمة كورونا، وذلك في إطار استعدادات حزب أبناء مصر برئاسة المهندس مدحت بركات، لانتخابات مجلس الشيوخ 2020، والاستحقاقات الانتخابية المقبلة.
ونظمت أمانة المرأة بحزب أبناء مصر، اجتماعا تنظيميا موسعا لمناقشة خطة العمل خلال الشهر المقبل بحضور عدد من أعضاء المكتب التنفيذي للأمانة، وهم: ليلى فكري رئيس لجنة التضامن الاجتماعي، وآمال كامل رئيس لجنة الشؤون القانونية، وتوفيق حمزة رئيس لجنة العلاقات العامة، وأماني محمود، وبوسي أبو العز، من لجنة الإعلام مع أمين سر الأمانة ميادة وحيد.
وافتتحت الدكتورة رحاب غزالة، الاجتماع بالتأكيد على أن حزب أبناء مصر يدعم المرأة بشكل كامل فضلا عن أن أمانة المرأة تهدف إلي رفع الوعي المجتمعي بأهمية المشاركة السياسية للمرأة في كافة المجالات وتعميق ثقافة أهمية دور المرأة في المجتمع بشكل عام وفي العمل السياسي بشكل خاص، مؤكدة أن الأمانة تهدف إلى منع التمييز ضد المرأة وتمكينها من تقلد المناصب القيادية وصنع القرار في مؤسسات السلطة التشريعية والتنفيذية والقضائية ومؤسسات الخدمة الوطنية. وأكدت غزالة على  ضرورة المساهمة في خلق صف ثاني من الكوادر النسائية الفاعلة في مؤسسات الدولة بكافة أشكالها.
وخرج الاجتماع بمجموعة من التوصيات من أهمها: الدعم الكامل لمرشحات الحزب في جميع الاستحقاقات الانتخابية المقبلة، الاستعداد لاختيار بعض النساء التي تريد الترشح لمجلس النواب والمحليات، وضع خطة عمل لمناقشة بعض المشاريع التي سيتم تفعيلها، إصدار توصية لأمانات المرأة بالحزب لدعم مرشحات مجلس الشيوخ والوقوف بجانبهن طيلة العملية الانتخابية.

8a23f8ad-3bcc-41fc-9112-61e9e3afcecc.jpg
45ca49f5-ef27-4ae9-8205-332922bc0bd1.jpg
a124a89e-28d6-455d-b8c9-3fcdb5a4bb20.jpg

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.