الأزهر يُشيد بالضربات المتلاحقة للقوات المسلحة في سيناء وينعي الشهداء

ابراهيم العتر

أشادت مؤسسة الأزهر، بالجهود المستمرة والضربات المتلاحقة للقوات المسلحة في سيناء، والتي أسفرت عملياتها الأخيرة اليوم في القضاء على ١٩ تكفيريا.
أكد الأزهر في بيان نشره صباح اليوم الأحد، دعمه للجهود التي يقوم بها أبطال القوات المسلحة في مواجهة هذه الجماعات الإرهابية، والحفاظ على أرض سيناء الغالية، داعيًا الشعب المصري للوقوف صفًّا واحدًا خلف قواتنا المسلحة للتصدي لجماعات الإرهاب الأسود والقضاء عليه.
كما تقدم الأزهر الشريف، بخالص العزاء وصادق المواساة لأسر شهداء أبطال القوات المسلحة، سائلا المولى-عز وجل- أن يتغمدهم بواسع رحمته، وأن يسكنهم فسيح جناته، ويلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان، وأن يحفظ مصر وشعبها من كل مكروه وسوء.
كانت القوات المسلحة، أعلنت امس السبت مقتل 19 عنصرًا تكفيريًا في عمليات نوعية لأبطال القوات المسلحة والقوات الجوية خلال الأسبوع الماضي بمحافظة شمال سيناء.
وذكرت القوات المسلحة في فيديو نشره المتحدث العسكري مساء أمس، أنه استمرارا لجهود القوات المسلحة المكثفة في مكافحة الإرهاب خلال الأسبوع الماضي وبناءً على معلومات استخباراتية تفيد بتواجد عناصر تكفيرية في عدة أوكار إرهابية بمحيط مدن بئر العبد ورفح والشيخ زويد بشمال سيناء.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.