“القوى العاملة” تُعلن عن رحلة طيران استثنائية لإعادة مصريين عالقين في أبو ظبي

نهال فرج

أعلنت وزارة القوى العاملة، عن قيام  رحلة طيران استثنائية لمصر للطيران غدا الخميس من (أبوظبي – مرسي علم) لإعادة مصريين عالقين في الإمارات.
وأوضح تقرير تلقاه محمد سعفان، وزير القوى العاملة، من حنان شاهين، الملحق العمالي بالسفارة المصرية في بو ظبي، أن السفارة أعلنت عن ترتيب رحلة استثنائية لشركة مصر للطيران (أبو ظبي – مرسي علم ) للمصريين المسجلين بقوائم العالقين، والمقرر أن تغادر أبوظبي غدا الخميس في تمام الساعة 16.55 بتوقيت الإمارات.
وذكرت أن الحجز سيكون متاحا علي هذه الرحلة من خلال مركز اتصالات مصر للطيران ( Call Center) 044358444 (الوسيلة الأفضل )، ومكتب مبيعات مصر للطيران بمطار القاهرة ( مبني الركاب رقم 3)، مكتب مبيعات مصر للطيران بأبوظبي شارع الاستقلال – بناية فاضل المزروعي 02634477، وعلى المواطنين السابق تسجيل بياناتهم برحلات مرسي علم بالسفارة الحجز علي ( Call Center) 044358444 تلافيا لتزاحم المواطنين أمام مكتب شركة مصر لطيران بأبوظبي.
وأكدت أنه سيتم تطبيق الحجز الصحي الإلزامي لجميع المواطنين المسافرين للقاهرة لفترة سبعة أيام فقط علي نفقة المواطن.
وفي سياق متصل، تلقى الوزير تقريرا من مكتب التمثيل العمالي التابع للوزارة بسفارة مصر بدولة الإمارات العربية المتحدة، في إطار متابعته على مدار الساعة يوميا أحوال العمالة المصرية في دول العمل.
وخلال التقرير أشارت الملحق العمالي بأبوظبي، إلى بدء استئناف الحركة الاقتصادية في دبي لنشاطها رابع أيام عيد الفطر المبارك، حيث ستكون الحركة متاحة في الإمارة بدءاً من الساعة 6 صباحاً وحتى الساعة 11 ليلاً اعتباراً من اليوم الأربعاء 27 مايو الجاري.
ونوهت شاهين، أن ذلك جاء بتوجيهات الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.