بالفيديو والمستندات :بلاغ للنائب العام ضد أعلامي وصف الصعايده بعدم الرجوله وبيلبسوا طرح

ابراهيم العتر

 

ابراهيم العتر

قدم ايمن محفوظ المحامي بلاغا للنائب العام ضد اعلامي باحدي القنوات الفضائيه اثار غضب الصعايده بعد وصفهم بعدم الرجوله.
حيث مازال اللهث حول الشهره يعمي اعين بعض الاشخاص عديمي الاخلاق والمبادئ فقد ظهر احد الاشخاص يدعي انه اعلامي وهو غير مقيد بنقابه الاعلاميين يسب اهل الصعيد وهم القطاع العريض من المواطنين المصريين علي مواقع التواصل الاجتماعي
بعبارات تتهمهم بانهم عديمي الرجوله وباشارات نابيه مثل الصعايده (توتو) وعلي نساء مصر ان يعلموا رجال الصعيد عمل المانكير والبادكير ولبس الطرحه النسائيه!! واضاف ايمن محفوظ المحامي ان تلك العبارات النابيه قد اثارت غضب كافه المصريين وتشكل جريمه واقعها قد يؤدي الي كارثه قد تعصف بامن مصر القومي ونشر الفتنه والفوضي من خلال اثاره العصبيه والطائفيه في البلاد في وقت عصيب من عمر الوطن..
واكمل محفوظ ببلاغه. ان ماارتكبه هذا الشخص يمثل جرائم اولها انتحال صفه اعلامي وتكدير السلم العام من خلال انشاء حساب علي شبكه الانترنت فطبقا لنص
المواد 176و375 عقوبات والتي تعاقب
بالحبس والغرامه كل من حرض بإحدى الطرق المتقدم ذكرها على التمييز ضد طائفة من طوائف الناس. اذا كان من شأن هذا التحريض تكدير السلم العام.
و كل من قام بعمل من شأنه إحداث التمييز بين الأفراد أو ضد طائفة من طوائف الناس… وترتب على هذا التمييز إهدارًا لمبدأ العدالة الاجتماعية أو تكدير للسلم العام”.
واستطرد محفوظ ببلاغه قائلا..
انشاء موقع علي مواقع التواصل الاجتماعي لهدم قيم الاسره والمجتمع وهي معاقب عليها طبقا لنص
المادة 25 من قانون الانترنت على يعاقب بالحبس والغرامه لكل من اعتدى على أي من المبادئ أو القيم الأسرية للمجتمع أو انتهك حرمة الحياه الخاصة،،
كما نصت المادة 26 على يعاقب بالحبس والغرامه مدة لا تجاوز خمس سنوات،
لمن يقوم بإنشاء حسابا خاصا علي الانترنت يهدف من خلاله لنشر محتوي غير لائق يهدف للاظهار امور تتعلق باهانه شرف واعتبار فئه من المجتمع.
واختتم محفوظ علي الموقع الالكتروني بلاغه بان ما فعله هذاالشخص هو اهانه لكل مصري ولابد من تطبيق القانون وسرعه ضبطه واحضاره وتقديمه للمحاكمه عاجله جزاء نكالا لما اقترفته كلماته الاثمه في حق المصريين جمعيا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.