لاريسا اليوناني يكشف أسباب رحيل “وردة”

وسام احمد

أصدر رئيس نادي لاريسا أليكسيس كوجياس صباح اليوم الأربعاء، بيانا جديدا يوضح فيه الأسباب التي دفعت النادي لفسخ عقد الدولي المصري عمرو وردة المعار من باوك.
وجاء بيان النادي اليوناني، كالتالي: “أريد أن أوضح لماذا قررت رحيل الثنائي وردة وجياناس ماسوراس من لاريسا.. بالنسبة لوردة فقد اتخذت هذا القرار بسبب عدم التزامه بحضور التدريبات، فاللاعب ظهر في التدريبات مرتين فقط من أصل 9 في الفترة الماضية بعد اقتراب استئناف النشاط الكروي”
وأضاف: “وردة لم يحصل على إذن بالغياب عن التدريبات في الفترة الأخيرة المدير الفني أو مدير الفريق أو مني شخصيا.. قرار رحيل عمرو وردة عن لاريسا يرجع لهذا السبب فقط”.
وتابع رئيس النادي: “الكل يعرف مدى حبنا لهذا اللاعب على المستوى الكروي والشخصي، وهذا ما جعلنا نساعده للتغلب على مشاكله الشخصية السابقة.. وردة لم يحصل على إذن بالغياب عن التدريبات في الفترة الأخيرة من المدير الفني أو مدير الفريق أو مني شخصيا”.
واستكمل بيانه، قائلا: “أود أن أشكر عمرو على اللحظات الرائعة التي قدمها لنا على مدار العام..كما أشكره على الرسالتين اللتين أرسلهما إلي في وقت متأخر من الليلة الماضية، حيث أعرب عن امتنانه لي ولنادي لاريسا لما قدمناه له”.
واختتم رئيس نادي لاريسا: “سيكون وردة دائمًا في قلوبنا ونحن في انتظار أن يعود إلينا في وقت ما، ولكن مع احترام مبادئنا.. يوم الجمعة، عندما أكون في لاريسا، سأنشر رسالتيه”.
وخاض وردة البالغ 26 عاما 23 مباراة الموسم الجاري محليا وسجل 7 وصنع 6 أهداف.
من جانبه، كشف عمرو وردة، السبب الحقيقي لفسخ نادي لاريسا اليوناني لكرة القدم تعاقده معه، قبل نهاية فترة إعارته إليه.
وقال وردة، في تصريحات صحفية، اليوم: “لم أعمل أي شيء، رئيس نادي لاريسا تشاجر مع رئيس باوك، فقرر فسخ عقدي”.
وأضاف: “كيف يقول رئيس لاريسا إنني مثل مارادونا هذا الموسم بعد أدائي المميز ثم يقرر فسخ عقدي، اتخذ هذا القرار لأن الإعارة اقتربت من الانتهاء، فوجدها فرصة للرد على رئيس باوك”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.