نجل مساعد وزير الداخلية يجسد دور الإرهابي ” أبوصهيب الشيشاني ” في الإختيار

ابراهيم العتر

جسد الفنان الشاب” عمرو شعير” شخصية ابو صهيب الشيشاني – الشهير بالقناص، في مسلسل الاختيار الذي يعرض رمضان هذا العام ، ويقدم سيرة الشهيد ” أحمد المنسي ” .
أكد ” شعير “- في تصريحات خاصة – إن الشخصية التي جسدها في المسلسل هي تجسيد لشخصية الإرهابي ” أبو عمر الشيشاني ” ، وهو شيشاني الجنسية ، تربى في جورجيا وانضم لقوات الصاعقة بالجيش الجورجي، وكان مهاجماً ، تلقى تدريباته بالقوات الخاصة على النيشان حتى احترفه واصبح قناصاً ، بعدها هاجمه مرض السل ، وهو ما جعله يترك الجيش لإصابته ، ثم عاد إلى الشيشان.
قال “شعير ” إن الإرهابي ” أبو صهيب الشيشاني ” كان يحارب الجيش الروسي مع بلده، وعندما اعتنق الفكر الجهادي سافر سوريا وليبيا وانضم للجماعات التكفيرية، واستقر بمصر فترة طويلة، وبدأ يشارك في اغتيال ضباط وجنود القوات المسلحة والشرطة في سيناء عن بعد، إلى أن تمكن الشهيد ” أحمد منسي ” من مراقبته وتحديد موقعه ، القبض عليه.
جدير بالذكر أن الفنان ” عمرو شعير ” خريج الجامعه الامريكيه بالقاهرة ، وحاصل علي الماجستير في الاعلام والاتصال السياسي من جامعة ليفربول بانجلترا ، ووالده  هو اللواء ” عاطف شعير ” مساعد وزير الداخلية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.