فيديو| وزير الدفاع يتفقد اصطفاف عناصر قوات الصاعقة

شيماء حمدان

شهد الفريق أول محمد زكي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، إجراءات اصطفاف عناصر قوات الصاعقة للوقوف على مستوى الكفاءة القتالية والاطمئنان على مدى جاهزيتهم لتنفيذ مهامهم، بحضور الفريق محمد فريد رئيس الأركان، وعدد من قادة القوات المسلحة.
بدأت الإجراءات بكلمة لقائد قوات الصاعقة، أشار فيها إلى الدعم الذي توليه القيادة العامة للقوات المسلحة، لقوات الصاعقة، لتؤدي مهامها بكفاءة، ضمن المنظومة المتكاملة للقوات المسلحة.
أكد أن رجال الصاعقة يعملون بكل عزيمة للحفاظ على مقدسات الوطن، ويجددون العهد على بذل المزيد من الجهد للحفاظ على أعلى قدر من الكفاءة القتالية، متخذين كافة الإجراءات الاحترازية في الظروف الراهنة.
نقل الفريق أول محمد زكي، لرجال الصاعقة، تهنئة الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمناسبة بالذكرى 38 لتحرير سيناء بالتزامن مع إطلالة شهر رمضان الكريم.
وأشار الفريق أول محمد زكي، إلى أن رجال الصاعقة هم الأذرع القوية التي ترتكز عليها القوات المسلحة لدعم قدراتها القتالية وحماية ركائز الأمن القومي المصري على كافة الاتجاهات، مؤكدا أنهم يبذلون الجهد من أجل الحفاظ على تراب الوطن، وأن القوات المسلحة مستمرة في تنفيذ مهامها على كافة الاتجاهات الاستراتيجية للدولة بالتزامن مع جهود الدولة لمجابهة خطر انتشار فيروس كورونا المستجد والمساهمة في خطة التنمية الشاملة بالتعاون مع جميع مؤسسات الدولة للنهوض بالدولة في شتى المجالات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.