عبد الرحيم علي : الجيش أتي بحق الشهداء في  ٤٨ ساعة

ابراهيم العتر

 

أكد الدكتور عبد الرحيم علي، عضو مجلس النواب ورئيس مجلسي ادارة وتحرير “البوابة نيوز”، أنه كعادتهم دائما، لم يخذل أبطال القوات المسلحة، زملائهم، ولا شعبهم، وأتوا بحق الشهداء، قبل أقل من ٤٨ ساعة من استشهادهم.

وقال النائب، في بيان له منذ قليل: إنه كان واثقا من قدرة رجال القوات المسلحة البواسل، ورجال الشرطة الأوفياء، علي دحر الإرهاب والثأر من الإرهابيين، في وقت قصير جدا، وهاهي النتيجة جاءت سريعا حيث قام الأبطال بارسال  عشرات الإرهابيين إلى الجحيم، وثأروا لشهدائنا.

وأشاد الدكتور عبد الرحيم علي، بالأعمال البطولية التى يخوضها أبطال القوات المسلحة والشرطة، والنجاحات الكبري فى هزيمة العناصر الإرهابية بسيناء، وضرب  البنية التحتية لهم بكل قوة، قائلا إن هذا النصر الجديد يتزامن مع احتفالاتنا بذكري انتصار العاشر من رمضان، ويؤكد لدي الشعب ثقته واعتزازه بقواته المسلحة وشرطته الباسلة.

وقال عضو مجلس النواب، إن القوات المسلحة، تقدم أغلي ما لديها، لحفظ أمن الوطن وسلامة أراضيه، والقضاء على الجماعات الإرهابية، التي تهدف لنشر العنف والخراب في مصر والعالم، مضيفا أن مصر بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، تحارب الإرهاب نيابة عن العالم، لذا يجب علي المجتمع الدولي دعمها في هذه الحرب المقدسة، والضغط علي الدول التي تدعم الإرهاب والإرهابيين للكف عن هذا السلوك الإجرامي.

وأوضح الدكتور عبد الرحيم علي، أنه يشعر بالفخر لإنتمائه لمصر، التي تمتلك هذا الجيش العظيم، الذي ظل علي مدي السنين حاميا لترابها، ورافعا لرايتها عالية خفاقة، متمنيا الرحمة لشهداء الوطن والعافية للمصابين في معارك القضاء علي الإرهاب

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.