عبد الرحيم علي للفنانين: “اضربوا للناس المثل وخليكم في البيوت وبلاش مسلسلات”

ابراهيم العتر

 

انتقد الدكتور عبد الرحيم علي، عضو مجلس النواب، استمرار تصوير المسلسلات رغم اتخاذ الدولة تدابير وإجراءات كثيرة لمواجهة وباء فيروس كورونا، وأنفقت في سبيل ذلك الكثير.

وطالب النائب، صناع الدراما من المنتجين والفنانين وغيرهم، بإعلاء المصلحة الوطنية العليا، من أجل مكافحة الوباء والسيطرة عليه.

وناشد “علي” الفنانين، بأن يكونوا قدوة للجمهور في البقاء في المنازل لكي يتم وقف انتشار المرض، متسائلا: كيف يطالب الفنانون الناس، من خلال الإعلانات التلفزيونية، بالبقاء في بيوتهم، ثم يخرجون هم للعمل بالاستديوهات وتصوير المسلسلات؟

كما طالب النائب نقيب الممثلين، الدكتور أشرف زكى، بضرورة التحرك لوقف أعمال التصوير؛ لأن هذه قضية أمن قومي، وصحة الناس أهم من أي شيء آخر، حتى نعبر هذه الأزمة بسلام.

وأضاف عضو مجلس النواب، أنه يجب على الجميع إدراك حجم الأزمة، وعلينا تعليق كل الأنشطة، وخاصة أماكن التصوير التي يكون بها تجمعات كبيرة، ويمكن أن تؤدي لانتشار الوباء، محذرا من أنه في حال استمرار ضرب شركات الإنتاج عُرض الحائط بالأمن القومي للبلاد، فإنه سيتقدم بطلب إحاطة عاجل، مستخدما حقه الدستوري، لاستصدار قرار بالوقف الفوري للتصوير، مع معاقبة المسئولين عن استمراره.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.