الوفد: نؤمن بالدور المجتمعى للمرأة والشباب ونعمل على تنميتة

0 0

 

ابراهيم العتر

أكد المهندس حمدي قوطة، رئيس لجنة التجارة والصناعة بحزب الوفد، أن حزب الوفد هو الأعرق داخل الحياة الحزبية المصرية لما له من تاريخ طويل في النضال الوطني لصالح الشعب المصري منذ تأسيسه وحتى اليوم.

 

وقال قوطة، في بيان، اليوم الخميس، إن حزب الوفد سيبدأ بعد أيام قليلة أول أيام عامه الثاني بعد المائة تحت قيادة حكيمة للمستشار بهاء الدين أبوشقة، والذي أعاد “بيت الأمة” إلى مكانته السابقة ورسالته الرئيسية التي لا تقبل التجزئة وهي الوقوف في صف الشعب وتغليب المصلحة الوطنية للدولة.

 

وشدد رئيس لجنة التجارة والصناعة بالحزب، على أن الوفد هو بيت الأمة الحقيقي، ورغم ما مر بالحياة السياسية من أزمات على مدار عشرات الأعوام إلا أنه يظل الملاذ المتين للشعب المصري، لافتًا إلى أن بيت الأمة يشهد حالياً نهضة حقيقية.

 

وأشار المهندس حمدي قوطة، إلى اهتمام الوفد في عهد رئيسه الحالي بالمواطنين من بصورة أكبر واتضح ذلك من خلال كافة المبادرات التي أطلقها الحزب لدعم المرأة إيمانًا بدورها المجتمعي ومبادرات دعم الشباب والحرص على تلبية احتياجات البسطاء ومحدودي الدخل من خلال تنظيم قوافل طبية للكشف على المرضى بالمجان وتوفير العلاج اللازم لهم بشكل مجاني أيضًا وذلك في مختلف محافظات الجمهورية، مؤكدا بأن الحزب يعمل على تنمية الدور الذي يلعبه الشباب والمرأة في خدمة المجتمع .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.