هنا الزاهد لـ “أماني التونسي” : نفسي نكرر تجربة “قصة حب”

0 14

ابراهيم العتر

قالت النجمة والفنانة الشابة “هنا الزاهد” للسيناريست أماني التونسي عبر صفحتها علي مواقع التواصل الاجتماعي، أنها سعيدة بالتعاون معها لأول مرة في فيلم “قصة حب” الذي كان من بطولتها أمام النجم “أحمد حاتم” وإخراج عثمان أبو لبن، كما أنها سعيدة بردود أفعال مستخدمي السوشيال ميديا حول الفيلم وقصته بعدما شاهدوه.

 

وقد تصدر فيلم قصة حب مؤشرات البحث علي جوجل بعد عرضه مؤخرًا، حيث تداول عبر السوشيال ميديا مشهد لنهاية الفيلم الذي أبكي الملايين بعد وفاة البطلة “هنا الزاهد” متأثره بمرض السرطان قبل فرحها بأيام في حضن حبيبها “أحمد حاتم”، وقد تصدر الفيلم حديث الجماهير بعد عرض المقطع على موقع “يوتيوب”.

 

وكان العرض الأول لـ”قصة حب”، في 13 فبراير 2019، حيث دارت أحداثه حول المهندس “يوسف”، الذي يحاول شقيقه دفعه للزواج، وأثناء ذلك يقع حادث لـ”يوسف” يفقده فيه بصره، وبالصدفة في أحد الأيام يصطدم بالفتاة “جميلة”، التي تهتم به وترعاه فيما بعد، وتتعلق بحبه، لكن يبدو أنهما سيتعرضان لاختبار صعب، عندما يصبح على كل منهما أن يثبت حبه للآخر.

 

من الجدير بالذكر أن فيلم “قصة حب” هو من تأليف السيناريست “أماني التونسي” وهو الفيلم السينمائي الأول لها، وعرض لها فيلم “بين بحرين” بمشاركة المؤلفة مريم ناعوم، وسيطرح لها قريبًا فيلم “تؤام روحي” من بطولة حسن الرداد، وأمينة خليل، وعائشة بن علي.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.