محافظ المنيا يتفقد عددا من المشروعات الانتاجية لبحث تطويرها

 

محمد قدافي 

تفقد اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، عددا من المشروعات الانتاجية التابعة للمحافظة ، ضمن خطة المحافظة لدفع العمل في كافة المشروعات والعمل على إيجاد مقترحات لاستغلال تلك المشروعات لخدمة أهالي المنيا.

رافق المحافظ خلال جولته نائبه الدكتور محمد محمود ابوزيد ، والمهندس هشام فايز نائب رئيس مدينة المنيا.

تفقد المحافظ مجمع المخابز المطور بالمنطقة الصناعية بالمطاهره بشرق النيل، وذلك لدارسة امكانية الاستفادة منه .

حيث أكد المحافظ على أهمية الاستفادة من كافة المشروعات الإنتاجية، وبحث سبل تطويرها والوقوف على المعوقات التي تواجهها، مشددا على ضرورة تذليل العقبات والمشكلات الخاصة بتلك المشروعات ووضع حلول جذرية لها.

وتابع المحافظ العمل داخل مصنع التغذية المدرسية التابع لديوان عام المحافظة، بالمنطقة الصناعية ، حيث اطمئن على سير العمل والوقوف على الاحتياجات الفعلية، والتأكد من الالتزام بالقوانين وتحقيق الانضباط.

تابع المحافظ، خلال جولته مراحل انتاج الفطيرة المدرسية بهدف التأكد من جودتها بالإضافة للتعرف على اقسام العمل داخل المصنع من بداية تشكيل الفطيرة المدرسية حتى قسم التغليف والتعبئة وقسم توزيع المنتج داخل السيارات الخاصة بنقل المنتج للمدارس.

أكد المحافظ على أهمية وضع خطة شاملة لتطوير المشروعات المتعثرة لدفع عجلة الإنتاج، وطالب ببذل المزيد من الجهد والأمانة في العمل، ليتحقق النجاح بتكاتف الجميع للنهوض بتلك المشروعات الإنتاجية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.