” ترانسفير ماركت” الأهلي يتفوق على الزمالك في القيمة التسويقية قبل قمة السوبر

وسام أحمد

تترقب جماهير وعشاق الكرة  المصرية القمة الناريه بين الأهلي والزمالك، اليوم الخميس، ببطولة كأس السوبر المصري التي تستضيفها دولة الإمارات العربيه الشقيقه.

و تقام مباراة الأهلي والزمالك في تمام السابعة مساءً بالتوقيت  المحلى لمدينة القاهرة وتذاع عبر قناة أبو ظبي الرياضية.

ويسعى الأهلي بقيادة المدرب السويسري” رينيه فايلر” ألى مواصلة انتصاراته المحلية وتتويجها بالفوز على الفارس الأبيض “الزمالك” وخطف لقب السوبر منه.

ولم يتعرض الأهلي بقيادة السويسرى “فايلر” لأي هزيمة أو تعادل محليا خلال جولات هذا الموسم حيث توج بلقب السوبر في بداية الموسم بعد الفوز على الزمالك بنتيجة 3- 2 وحقق 15 فوزا على التوالي بمسابقة الدوري  وفاز على بني سويف بنتيجة 3 – 1 في الكأس.

على صعيد  الآخر يدخل فريق الزمالك مباراة السوبر المصري المباراة بمعنويات مرتفعة بعدما أقتنص لقب السوبر الإفريقي على حساب الترجي الجمعة الماضية.

ويخوض الأهلي مباراة كأس السوبر باعتباره بطلا للدوري موسم 2018 بينما يلعب الزمالك اللقاء باعتباره حاملًا لقب كأس مصر.

أكد موقع ” ترانسفير ماركت” تفوق قائمة الأهلي المتواجد في الإمارات لخوض لقاء السوبر على قائمة الزمالك  من ناحية القمية التسويقية، حيث تبلغ القيمة التسويقية للاعبي النادي الأهلي” 477 مليون جنيه” و مقابل 313 مليون جنيه لللاعبي الزمالك.

 

ويعد رمضان صبحي هو الأغلى في القطبين بـ 4 مليون يوور أي ما يساوي 67 مليون جنيه، ويحل فرجاني ساسي لاعب الزمالك ثانيا بـ 2.5 مليون يورو.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.