افتتاح فعاليات الدورة الأولى لمعرض ” نيو فيجن ” للكتاب كأول معرض تنظمة المدارس بمحافظة الجيزة

ابراهيم العتر

قام  مجدي غنيم وكيل الإدارة التعليمية بالهرم التابعة لمحافظة الجيزة، محمد طلعت نائب رئيس مجلس إدارة مدرسة نيو فيجن بإفتتاح فعاليات الدورة الأولي لمعرض ” مدرسة نيو فيجن ” للكتاب، بمركز المدرسة للمؤتمرات والمعارض بحدائق الأهرام.

وقام مجدي غنيم بتفقد عدد من الأجنحة بالمعرض يرافقه الأستاذ محمد طلعت وعدد من المسئولين من الإدارة التعليمية بالهرم والقائمين علي المدرسة .

وحضر تلك الافتتاح كوكبة من الكُتاب والصحفيين والطلاب وأولياء الأمور ولفيف من الأسر والمثقفين، ويعتبر تلك المعرض أول معرض للكتاب يتم تنظيمه في المدارس علي مستوي محافظة الجيزة.

وفي سياق متصل كان الدكتور طلعت إمام رئيس مجلس إدارة مدرسة ” نيو فيجن سكوول ” بحدائق الأهرام ، قد أعلن عن استعداد المدرسة لإقامة معرض للكتاب من كل عام بهدف تنمية.

وترقيه البعد الثقافي لدي الطلاب وانعكاس لرؤية المدرسة واهتمامها بالثقافة والتنوير وتنمية الإبداع والاطلاع لدي طلابنا، حيث يقام هذا المعرض في الفترة من 12 فبراير الجاري حتى 15 من نفس الشهر بمركز المدرسة للمعارض بحدائق الأهرام .

فيما قال احمد طلعت نائب رئيس مجلس الإدارة إن ” نيو فيجن سكوول” تعمل علي تقديم كافة التسهيلات لظهور المعرض بأفضل صورة ممكنة كحدث ثقافي هام ينتظره الكثيرون كل عام.

ومن جانبه قال الأستاذ محمد طلعت مدير المرحلة الابتدائية بمدرسة ” نيو فيجن سكوول ” إن معرض مدرسة ” نيو فيجن ” للكتاب هذا العام ينطلق تحت شعار ” أول معرض للكتاب بالمدارس ” بمشاركة عدد كبير من دور الناشرين والعارضين .كما احتضن المعرض الكثير من الفعاليات الثقافية والفنية المتنوعة، وتم إطلاق تطبيق إلكتروني كأول مرة وذلك للإسهام على التيسير على الزائرين لمعرفة أماكن دور النشر وما تعرضه من الإصدارات بجميع بياناتها والفعاليات المصاحب.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.