الايوبي  ابو مازن ذبح صفقة القرن من الوريد الى الوريد في مجلس الامن

0 1

 

ابراهيم العتر

قال المستشار زيد الايوبي رئيس مركز العرب للشؤون الاستراتيجية ان الرئيس محمود عباس (ابو مازن) ذبح صفقة القرن من الوريد الى الوريد في مجلس الأمن من خلال المطالعة المفصلة التي قدمها لاعضاء المجلس اليوم والتي وضح من خلالها بالحجج والبراهين والخرائط لماذا يرفض الشعب الفلسطيني اعلان الرئيس ترامب المعروف بصفقة القرن.

وأكد الايوبي على الإجماع العارم لممثلي الدول الاعضاء لمجلس الامن على تأييد الموقف الفلسطيني ورفض صفقة القرن هو انتصار كبير للشعب الفلسطيني وحقوقه المشروعة.

ونوه الايوبي الى ان الرئيس ابو مازن استطاع من خلال اقناع العالم بصحة موقف الشعب الفلسطيني من صفقة القرن ان يعزل ترامب ونتنياهو ويفشل مخططاتهما الرامية لتصفية تلقضية الفلسطينية .

وأشار الايوبي ان التاريخ سيسجل للرئيس ابي مازن انه القائد الوحيد الذي استطاع ان يقول لأمريكا لاء كبيرة وهو ما ينم عن إيمانه العميق بحقوق شعبه وقوته التي يستمدها من التفاف كل شرفاء واحرار شعبنا والعالم اجمع حوله .

ودعى الايوبي ابناء الشعب الفلسطيني للخروج لاستقبال الرئيس ابو مازن عند عودته من الأمم المتحدة استقبال الابطال تكريما له على موقفه الشجاع والبطولي والذي اعلن عنه على مسمع العالم اجمع من على منصة مجلس الامن الدولي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.