جوبزيلا  تطلق ملتقى التوظيف الأول لها في  الأسكندرية 15 فبراير المقبل

0 0

 

 ابراهيم العتر

يعقد في 15 فبراير 2020 في فندق توليب وهو الملتقى الذي يهدف لتسهيل عملية التوظيف عن طريق جمع شركات التوظيف بالباحثين عن وظائف المقيمين بمدينة الإسكندرية من جميع مستويات الخبرة.

ولتحقيق هذا الهدف ساهم نخبة من كبار الشركات من الأسكندرية والقاهرة في محاولة لسد فجوة إيجاد الوظائف المناسبة لسكان مدينة الأسكندرية ونظيرتها من إيجاد الموظفين الكفؤ لتغطية إحتياج الشركات.

يحتوي ملتقى التوظيف والتدريب أنشطة تدريبية وتثقيفية مثل ورش العمل المُقدمة من نخبة من أفضل الخبراء المتخصصين في المجالات المختلفة التي تساعدك في خطوتك التالية تجاه وظيفة أحلامك وبناء مستقبلك المهني على أكمل وجه. وهُم M.E.D.C ونيوهورايزون وبلاك بوكس بالإضافة إلى مركز إعمل بيزنس فحجم الإستفادة سواء على المستوى التعليمي أو الوظيفي بالإضافة إلى فرص إنشاء العلاقات المهنية المثمرة غير محدود.

وقد أعلنت الجهات المساهمة بورش عمل في الملتقى عن مواضيع تحدثها وهي كالآتي:

المنافسة بين الإنسان والآلة في عالم الوظائف تقدمها لكم M.E.D.Cمهارات كتابة السيرة الذاتية ومقابلة العمل تقدمها Black Boxمهارات التفكير وحل المشكلات مقدمة من New Horizonماهي الصفات المثالية التي يبحث عنها كل صاحب عمل؟ مقدمة لكم من أكاديمية إعمل بيزنساعرف حقك كموظف مقدمة من Lesaffer

جدير بالذكر أن الملتقى حاز على اهتمام الآلاف من الباحثين عن عمل في الإسكندرية حيث تم التسجيل من قبل أكثر من 2700  فرد ويستمر في تلك اللحظة مؤشر تسجيل الحضور على موقع جوبزيلا في التزايد، كدليل على الإقبال الشديد من الباحثين عن عمل. وقد أعلنت جوبزيلا استمرار فتح باب التسجيل المجاني لحضور الملتقى على موقعها www.jobzella.com حتى موعد إقامة الملتقى.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.