بالصور : مستقبل وطن بالسويس يستكمل فصول محو الامية بحى فيصل

0 0

 

ابراهيم العتر

نظم امانة المراة بحزب مستقبل وطن بمحافظة السويس ، اليوم ، فصول محو الامية ، بمقر الحزب بحى فيصل ،  تحت اطار مبادرة ” انت عظيمة ” التى اطلقتها امانة المراة المركزية .

تحت رعاية  المهندس اشرف رشاد رئيس الحزب و النائبة رشا رمضان  امين المراة بالامانة المركزية والمحاسب احمد خشانة امين الحزب فى السويس  ، وفي إطار خطة الحزب للتنمية المستدامة؛ والمستهدف أن تقضى على الأمية فى مصر عام 2030 ، و أن تصل نسبتها للصفر .

بحضور عادل الحاج أمين القسم و ناهد السيد أمينة المرأة بقسم فيصل  مع 15دارسة والذين عبروا عن  سعادتهم عن مساندة الحزب لهم لتحقيق هدفهم لاستكمال تعليمهم والذى كان  يتمنون الوصول إليه، من أجل مستقبل أفضل لهم ولبلدهم .

ومن جانبه صرحت وفاء سليمان ، امين المراة بحزب مستقبل وطن بالسويس ، ان هدف الحزب التكاتف والتعاون وتذليل العقبات من الجميع للقضاء على الأمية، ومساعدة المرأة والنهوض بها وتفعيل دورها في المحتمع.

واضافت ” سليمان ، فى تصريحات صحفية له اليوم ، ان هذه الفصول  بموجب بروتوكول تعاون مشترك مع هيئة تعليم الكبار ومحو الأمية وأمانة الحزب، مشيرة إلى ان هذه المبادرة تساهم في منح المتسربين من التعليم فرصة للحاق بركب التعليم، وتقليل نسبة الأمية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.