عادل عوض يعيد أعمال الملك فى ثوب جديد

 

ابراهيم العتر

يعكف المخرج الكبير عادل عوض خلال الفترة الحالية على إعادة تصور لحفلات النجم محمد منير القديمة ليعيد تقديمها بشكل عصري ومتميز.

وأوضح عادل عوض في تصريحات خاصة أنه تم التعاقد مع شركة سونار للإنتاج الفنى لتنفيذ “ريميكسات” جديده لمجموعه من أشهر أغاني الفنان محمد منير، من حفلاته التي سبق وأخرجها من قبل، مشيراً إلى أن باكورة تلك الأعمال هي أغنية “الليلة يا سمره”.

وكشف أنه سيتم إعادة نشر تلك الأعمال بالتصور الجديد للجمهور خلال الفترة القادمة، متمنياً أن تلقى تلك الأعمال استحسان الجمهور، خاصة وأنه سيقدمها بشكل جديد يتناسب مع العصر.

جدير بالذكر ان المخرج القدير عادل عوض له تاريخ حافل من الأعمال الفنية السابقه سواء فى عالم المسرح او التليفزيون او السينما بدأها بفيلم العقرب ثم تحت الصفر وكريستال وشباب على الهواء وقام بإخراج العديد من اغانى الفيديو كليب تخطوا الألف عمل وفوازير إيما وسيما وأخرج ايضا العديد من المسرحيات، أبرزها مسرحية ثورة الموتى تأليف اروين شو، والمصنفة كواحدة من أعظم 10 مسرحيات في تاريخ المسرح الأمريكي بحسب تصنيف جون غاسنر ، وتوالت أعماله الفنية التى نالت قدر كبير من النجاح على مستوى النقاد والجماهير .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.