نواب مستقبل وطن بقنا يهنئون الأخوة الأقباط بعيد الميلاد المجيد

ابراهيم العتر

قدم أمين عام حزب مستقبل وطن بقنا وأعضاء مجلس النواب عن الحزب بمختلف دوائر المحافظة، التهنئة للأخوة الأقباط بمناسبة عيد الميلاد المجيد، حيث أجرى الدكتور عباس منصور أمين عام الحزب، والنواب حمدى سعد عمر سليمان عضو مجلس النواب بدائرة نقادة، والنواب خالد خلف الله وفتحى قنديل وهشام الشعينى عن دائرة نجع حمادى والنائب عصام بركات والنائبة سحر صدقى عن دائرة أبوتشت، والنائب حمزة أبوسحلى عن دائرة فرشوط، والنائب حسين فايز والنائب سيف نصرالدين الصافى عن دائرة دشنا والوقف، سلسلة زيارات للكنائس والأديرة لتقديم التهنئة بهذه المناسبة.

هنأ الدكتور عباس محمد منصور، أمين عام حزب مستقبل وطن بمحافظة قنا، الأخوة الأقباط بمناسبة عيد الميلاد المجيد، وخلال زيارته لمطرانيات وكنائس المحافظة بمختلف المراكز، نقل تحيات المهندس أشرف رشاد الشريف رئيس حزب مستقبل وطن لكافة الأخوة الأقباط شركاء الوطن بمناسبة عيد الميلاد المجيد، مؤكداً إن الوحدة الوطنية التى تربط أبناء الشعب المصرى مسلمين وأقباط كان من أبرز ثمارها تحقيق السلام الاجتماعى الذى أدى إلى إحداث تنمية حقيقية شهدتها كافة المحافظات من خلال إنجاز العديد من المشروعات القومية فى القطاعات، وذلك فى ظل اهتمام القيادة السياسية بتحقيق التنمية المستدامة، لافتاً إلى أن جهود قواتنا المسلحة وشرطتنا الباسلة فى إرساء دعائم الأمن ومحاربة الإرهاب كان له أثراً بالغاً فى زيادة معدلات تنفيذ المشروعات القومية.

وفى نقادة قدم النائب حمدى سعد عمر سليمان، عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن بدائرة نقادة، التهنئة للأنبا بيمن أسقف نقادة وقوص، مؤكداً أن عيد الميلاد هو عيد كل المصريين وستظل مصر فى أمن ورخاء واستقرار بفضل العلاقة الطيبة التى تربط أبناء الشعب الواحد من المسلمين والأقباط، مشيراً إلى قوة ووحدة النسيج الوطنى لشعب مصر الذى يسجل دائماً أروع الأمثلة في الاصطفاف الوطنى لتحقيق السلام الاجتماعى الذى يعتبر هو الأساس لتحقيق التنمية.

وهنأ النائب حسين فايز عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن بدائرة مركزى دشنا والوقف، الأخوة الأقباط بعيد الميلاد المجيد، خلال زيارته مطرانية دشنا وكنيسة الأنبا شنودة بالعزب، وكنيسة الملاك ميخائيل بأبومناع، وكنيسة القديسة دميانة بفاو قبلي، معرباً عن تمنياته بمزيد من الاستقرار والرخاء لمصرنا الحبيبة تحت قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية.

وأكد النائب فتحى قنديل عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن بنجع حمادى، خلال تقديم التهنئة للأنبا كيرلس أسقف نجع حمادى وتوابعها، على عمق مشاعر الأخوة والمحبة التي تربط بين أبناء الشعب المصري من مسلمين ومسيحيين، داعياً المولى عز وجل أن يعيد تلك المناسبة على مصر بكل الخير والسلام والتقدم والازدهار .

وقدمت النائبة سحر صدقى عضو مجلس النواب عن مستقبل وطن وأمينة المرأة بقنا، التهنئة للأنبا كيرلس أسقف نجع حمادى، داعية الله أن يحفظ وطننا الغالي بنسيجه الوطني المتماسك، وأن يوحد صفوفنا لما فيه الخير دائماً.

وأكد النائب هشام الشعينى عضو مجلس النواب، عن حزب مستقبل وطن بنجع حمادى، خلال زيارته كنائس القصر الصياد والرحمانيه ودير الأنبا بضابا يرافقه عصام السمان الشعيني عضو هيئة مكتب مستقبل وطن، أن مصر ستظل قوية بعطاء أبنائها ووحدة نسيجهم الوطنى، داعياً الله عز وجل أن يعيد هذه المناسبة على مصر والمصريين بالأمن والإستقرار.

وقام اللواء خالد خلف الله عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن بنجع حمادى، بزيارة مطرانية نجع حمادى والأديرة والكنائس بنطاق المركز، حيث قدم التهنئة للأخوة الأقباط وأكد أن مصر ستظل دائما نسيج مترابط بأواصر المحبة والتسامح والسلام، معرباً عن تمنياته بأن تحقق مصر المزيد من التقدم والازدهار تحت قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسى.

وأعرب اللواء سيف نصر الدين الصافى عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن بدائرة مركزى دشنا والوقف، عن خالص تمنياته للأخوة الأقباط بقضاء عيد سعيد، مشيراً إلى إن الاحتفال بعيد الميلاد المجيد هو عيد كل المصريين يحتفل به المسلمين والمسيحيين تأكيداً على روح الأخوة والتسامح بين أبناء الشعب المصري العظيم.

وقدم اللواء عصام بركات، عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن بدائرة أبوتشت، التقدم للأخوة الأقباط مؤكداً أن مصر ستظل فى أمن ورخاء واستقرار بفضل وحدة شعبها من المسلمين والأقباط.

وأكد النائب حمزة أبوسحلى عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن بدائرة مركز فرشوط، على قوة ووحدة النسيج الوطنى لشعب مصر الذى يسجل دائماً أروع الأمثلة في الاصطفاف الوطنى لتحقيق السلام الاجتماعى الذى يعتبر هو الأساس لتحقيق التنمية، معرباً عن تمنياته بمزيد من الرخاء والاستقرار لمصرنا الحبيبة.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.